إلهام شاهين: أعيش قصة حب أسطورية.. وميفرقش معايا السن

قالت الفنانة إلهام شاهيم، إن وجود الرجل في حياتها سبب لها الكثير من المشاكل، وأن أي مشكلة تتعرض لها المرأة في الحياة تكون بسبب الرجل.

وأضافت أن كل التجارب العاطفية التي خاضتها تسببت في عقدتها من الرجال، متابعة: " الرجالة عايزة القطة الهادية وأنا نمرة شرسة ومعنديش تفاهم، واستسلمت مرة واحدة وعشت قصة حب لكنها لم تكتمل"..

وأوضحت إلهام شاهين فى تصريحات تليفزيونية أنها تعيش قصة حب أسطورية، لكن الطرف الآخر «عارف بس بيستعبط» وكشفت الفنانة إلهام شاهين حقيقة فيديو الرقص مع الفنانة رانيا يوسف، والذى نشرته الأخيرة بعد ساعات من وفاة السيناريست الكبير وحيد حامد. وقالت إن الفيديو قديم، مشيرة إلى أنها لم تره قبل هذه الحلقة، وأنها لا تتابع السوشيال ميديا. وعن توقيت نشر الفيديو، قالت إلهام: «رانيا يوسف مكنتش فى العزاء، وهى مشتغلتش مع وحيد حامد، التوقيت خانها، ويمكن منتبهتش»، مؤكدة أن تصرفات رانيا يوسف غير طبيعية وبه لفت نظر ويجب أن لا تبحث عن الترند، قائلة: «وقفت معاها جدا فى أزمة الفستان والبطانة، لأنه بيحصل، وقلت جايز فعلا مش قاصدة».

وأشارت الفنانة إلهام شاهين، إلى أنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب فى بدايته حياتها، مما تسبب فى انفصالها عن أول حب فى حياتها. وأضافت إلهام شاهين فى تصريحات تليفزيونية: «مفيش راجل هيدينى اللى ادهولى شغلى.. شغلى إدانى المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحى». وأشارت الهام شاهين، إلى أنها لا يفرق معها السن فى أى عمل تقدمه، متابعة: «أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور.. أفلام الإغراء من أعظم أعمالى الفنية». وأثارت إلهام شاهين، الجدل بعدما قالت إن الإغراء أعظم أدوارها، موضحة: «أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور.. وأفلام الإغراء من أعظم أعمالى الفنية».

الرجالة عايزة القطة الهادية وأنا نمرة شرسة

وكشفت إلهام شاهين عن إجرائها عملية الإجهاض لرفضها أن تكون أما وتتحمل المسؤولية، قائلة: «مش زعلانة والقرار كان بإيدى، مش عاوزة أبقى أم، ومش عاوزة اتحمل مسؤوليات وده هروب من المسؤولية، وأكيد ماما كانت شايلة كتير، ده أنا بس أقول أى أخواتى يجروا عليا بأولادهم وبيشيلونى أكتر من إنى أشيلهم». أضافت: «أجهضت نفسى وكان وقتها فى اتفاق على الطلاق، واحدة هتطلق هتخلف ليه وكان عندى أسبابى». وأوضحت أن عملها بالفن جعلها محبوبة من الجميع، وأن الرجال هم السبب فى المشاكل داخل المجتمع، قائلة: «مفيش راجل هيدينى اللى ادهولى شغلى.. شغلى إدانى المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحى»، وإنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب فى بداية حياتها، مما تسبب فى انفصالها عن أول حب فى حياتها.

أفلام الإغراء من أعظم أعمالي الفنية.. ومش عايزة أبقى أم"

وتحدثت إلهام شاهين، عن خلافاتها مع والدها قبل رحيله، مؤكدة أن علاقتها بوالدها كانت جيدة قبل دخولها التمثيل، إلا أنه حاول منعها من تحقيق أحلامها، وكان يريد أن تصبح طبيبة، وأمرها أن تلتحق بـ»علمى علوم»، ولكنها فضلت عالم الفن والشهرة. وأضافت: «أبويا مات وأنا قدام رجليه، كنت قاعدة معاه فى العناية المركزة، وقولتلهم كلهم روحوا وأنا هاجى وراكم، وفعلًا بابا مات ١٠ ونص بالليل، مات وهو نايم وأنا كنت مستنياه يصحى».

أفلام الإغراء من أعظم أعمالى الفنية.. و»مش عايزه أبقى أم»

2 عرض0 تعليق