بعد الانفصال للمرة الثانية.. 3 أزمات لمنة عرفة بسبب طليقها محمود المهدي


تصدر الثنائي الفنانة الشابة، منة عرفة، والفنان الشاب، محمود المهدي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن قرار انفصالهما، حيث قال المهدي في منشور، عبر خاصية «استوري»، بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»: «تمّ الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني». وتعرضت الفنانة منة عرفة للكثير من الأزمات، بعد زواجها من محمود المهدي، وفى سطور ترصد «هاي ميوزيك» أبرز تلك الأزمات بنحو:

في نوفمبر الماضي، ترددت أنباء بشأن الانفصال الأول الذي وقع بين المهدي ومنة عرفه، كان سببه مشهد فى مسلسل «فيلا ١٠١» جسدته منة مع محمد نجاتي. وكشف الفنان محمد نجاتي عن تقدمه بشكوى إلى نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، ضد الفنانة الشابة منة عرفة، بعد الزج باسمه في خلافها مع زوجها الفنان الشاب محمود المهدي. قال «نجاتي» في تصريحات تليفزيونية: «أنا قدمت شكوى للدكتور أشرف، عشان أنا مليش علاقة بالموضوع وتم طرح اسمي في حكاية أنا مليش علاقة بيها، وتم تكذيبي على السوشيال ميديا، وهذا يهينني تمامًا، وأنا مش عارف يعني حتى لو هي ماضية طبعًا دا هيتم التحقيق فيه وهنعرف هي ماضية فعلًا على العقد بأنها متتلمسش أو لا». وأضاف: «بدأ يبقى في مشاكل في البيت عندي، مراتي بتقولي إيه المشاهد دي، عبارة عن إيه اللي تخلي اتنين ينفصلوا عن بعض، ولادي في المدرسة بدأ الناس تعرف أن باباهم كان سبب في طلاق منة عرفة، أنا استغربت جدًّا والموضوع بدأ يكبر». أثار محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية بعد أن وجه رسالة للفنانة إلهام شاهين عقب انتقادها له وطليقته بسبب رفضهما القبلات والمشاهد الرومانسية. ونشر المهدي صورة لتصريحات النجمة عبر خاصية «أستوري» على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب: «حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كده (...) الرجالة». ومن جهتها، رفضت الفنانة إلهام شاهين التعليق على التصريحات، موضحة لـ«هاي ميوزيك»: «مش فاضية للتفاهات دي». هاجم أشرف زكي، نقيب الهن التمثيلية، محمود مهدي، طليق منة عرفة، بعد تطاوله على الفنانة إلهام شاهين، لانتقادها رفض زوجته منة عرفة تقديم أحد المشاهد الفنية.

أشرف زكي: هي دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟

وقال أشرف زكي في تصريحات تليفزيونية: «هناك حملة لتشويه الفنان المصري والقوة الناعمة.. هي دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة». فى المقابل أعلن محمود المهدي، عزمه اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعدما وصفه الأخير بـ«النكرة». وكتب محمود المهدي عبر «إنستجرام»: «هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط».





مشاهدتان (٢)٠ تعليق