حظك حسب برجك.. راحة للثور وبطء للجوزاء وتحدى للأسد.. ولو «الحمل» فتحميك الأفلاك وشهر جميل للعذراء




راحة للثور وبطء للجوزاء وتحدى للأسد.. ولو «الحمل» فتحميك الأفلاك
شهر جميل للعذراء وتحذير للميزان ومغامرات للعقرب .. ولو «الجدي» فترعاك السماء
إيجابية للدلو وانجازات للحوت .. وأحدث متلاحقة للسرطان.. ولو «القوس» فتحلى بالصبر

تنتظر كل شهر جديد؛ لتعرف ما تخفيه لك الأبراج الفلكية الشمسية مهنيًا، وعاطفيًا، واجتماعيًا؟ تابعنا في هذا المقال وسنعرض لك توقعات ماجي فرح خبيرة الأبراج في شهر أغسطس ٢٠٢١ . نعرض لك توقعات كل برج من الأبراج الفلكية الشمسية الاثني عشر، كل منها على حدة، ونبدأ بتوقعات برج الحمل؛ فتابعنا في السطور التالية:


برج الحمل

توقعات ماجي فرح برج الحمل أغسطس 2021 «تحميك الأفلاك»

تمر الشمس من برج الحمل في الفترة من ٢١ مارس وحتى ١٩ أبريل. يحتل برج الحمل المرتبة الأولى في دائرة الأبراج الفلكية الشمسية حيث يسبقه برج الحوت، ويليه برج الثور. ينتمي هذا البرج للأبراج النارية مثل برجي: الأسد، والقوس. ينسجم مواليد برج الحمل مع أبراج: الأسد، والقوس، والميزان. لا ينسجم مواليد برج الحمل مع أبراج: الجوزاء، والحوت، والعذراء.

على الصعيد المهني توفر فرص للعمل، وقد تجد الوظيفة التي تحلم بها، على الرغم من الصعوبات التي قد تحيط بهذا الأمر. تكون مقبل على بعض المفاوضات الجيدة بين أول الشهر وحتى تاريخ ١١ منه. قد تضطر لإعادة برمجة بعض المشاريع. إذا كنت ترغب في البدء في مشروع؛ فيجب أن يتم في أول ١٠ أيام من الشهر. على الصعيد العاطفي بدايةً من تاريخ ١٧ أغسطس، تكون أكثر اتفاقًا مع المحيط العاطفي سواء الحبيب أو الزوج.تحاط بأجواء رومانسية في النصف الثاني من الشهر. قد يتلقى بعض مواليد الحمل عروض للزواج، وربما يتم عقد الزواج. تعيش في سعادة نتيجة لإدراكك أن هُناك أحد الأشخاص الذي يرغب فيك ويريدك بأي ثمن. قد يطرأ جديد في حياتك الشخصية، ويمكن أن تجد أجوبة عن تساؤلاتك، وتشعر أن العواطف تتغذى من بعض الظروف التي تناسب هذه العواطف، وتطرأ بصورة غير متوقعة أو في الوقت الملائم. على الصعيد الاجتماعي تحميك الأفلاك في هذا الشهر، وتوفر لك فرص غير اعتيادية ومهمة شرط أن تسير بطريقة هادئة ولا تحرق المراحل. يكون الأصدقاء بجانبك، وتجد دعم كنت تفتقده.عليك التحلي بالصبر حتى إذا واجهت بعض المعوقات. قد تشعر بالخيبة والإحباط. قد تحدث إنجازات استثمارية أو أرباح أو مكاسب. لا تحكم على أحد، ولا ترد عليهم، وكن جامدًا، ولا تجعل أحد يعرف ما تفكر فيه. قد يبيح لك أحدهم بأسراره.

برج الجوزاء

تمر الشمس من برج الجوزاء في الفترة من ٢١ مايو وحتى ٢٠ يونيو. يقع هذا البرج في المرتبة الثالثة ضمن دائرة الأبراج الفلكية الشمسية الاثني عشر حيث يسبقه برج الثور ويليه برج السرطان. يُعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية، مثل برجي: الميزان والدلو. ينسجم مواليد برج الجوزاء مع أبراج: الميزان، والأسد، والدلو. لا ينسجم مواليد برج الجوزاء مع أبراج: السرطان، والثور، والحوت. على الصعيد المهني عليك توضيح بعض الزوايا الغامضة في مهنتك، والاطلاع على بعض الوقائع، وتقديم البراهين. تكون هُناك بعض المشاكل على الصعيد المهني. على الصعيد العاطفي يكون النصف الثاني من الشهر أفضل من النصف الأول على الصعيد العاطفي، وتحديدًا ابتداءً من تاريخ ١٧، وقد تقع في الغرام من النظرة الأولى، وقد يحدث انقلاب يسعدك. تكون العلاقة مع الطرف الآخر جيدة وسعيدة. إذا كنت غير مرتبط؛ فقد تكون على موعد مع لقاء عاطفي مهم جدًا في النصف الثاني من الشهر وبالأخص من ١٥ : ١٧. على الصعيد الشخصي عليك أن تبطء بعض الخُطى في هذا الشهر الذي يحمل لك بعض التحذيرات والضغوط الشديدة والاتهامات ربما. تتصدى لبعض المغرضين، وقد تنسحب من مكان لا تجد فيه منفعة لك أو سعادة. قد تتألم لفراق أحدهم أو من عدم الوفاء. تتعرض لمواقف لم تتوقعها. تتجاهل بعض الأشخاص الذين لم يعد يهمك أمرهم، ولن يفيد عتابهم في شيء. تفتح عينيك على بعض الوقائع التي كنت تراها من زاوية معينة، وتكون الفترة التي تحمل خيبة لك بين ١٢ : ١٦ أغسطس، وهي الفترة الأصعب خلال هذا الشهر، وقد تأخذ في هذه الفترة قرارات مصيرية.


برج الثور

تمر الشمس من برج الثور في الفترة من ٢١ أبريل إلى ٢٠ مايو. ينتمي برج الثور للأبراج الترابية، مثل برجي: العذراء والجدي. يحتل هذا البرج المرتبة الثانية في دائرة الأبراج الفلكية الشمسية الاثني عشر، حيث يسبقه برج الحمل ويليه برج الجوزاء. ينسجم مواليد برج الثور مع أبراج: العذراء، والحوت، والجدي، والسرطان. لا ينسجم مواليد برج الثور مع أبراج: الحمل، والجوزاء، والقوس. على الصعيد المهني تكون الفترة الأفضل في الشؤون المالية والمادية بين تاريخ ١ : ١٧ أغسطس، وتكون الأمور أكثر ليونة معك، وتستعيد التفاؤل، وتنجز مشروع أو توظف طاقتك في بعض المشاريع الجديدة، وتطلق أفكار مميزة جدًا كأن الأفكار تتدفق في رأسك، ويكون لديك نظرة أخرى أكثر تلوينًا للأمور بعدما كانت أبيض وأسود فقط. وتتاح فرص لك؛ حتى تعيد تنظيم بعض الأعمال. وتكون الظروف المهنية في هذا الشهر جيدة جدًا. على الصعيد العاطفي تكون بالحب سعيد جدًا، طوال الشهر، خاصةً في النصف الأول من الشهر. يسمح لك الفلك بإصلاح علاقة تدهورت. قد تقابل شخص يرتاح له قلبك. لا تخاف من التطرف أو من التعرف إلى أشخاص يلعبون دور جيد في حياتك، ويكون حماسك تجاههم كبير. على الصعيد الاجتماعي كل شيء في هذا الشهر يتغير ويتبدل ويفاجئك في بعض الأحيان بجديد ما توقعته أبدًا، وقد يطرأ هذا الجديد ويحول كل الاتجاهات. تكون للاتصالات الاجتماعية دور كبير في استقطاب بعض الفرص أو ملاقاة بعض الناس دون سابق موعد أو ترتيبات، ويتحول هذا اللقاء لانطلاقة جديدة بالعمل أو مبادرة قد تكون مجدية جدًا.


برج السرطان

تمر الشمس من برج السرطان في الفترة من ٢١ يونيو إلى ٢٢ يوليو. يحتل برج السرطان المرتبة الرابعة في دائرة الأبراج الاثني عشر الفلكية الشمسية، إذ يسبقه برج الجوزاء، ويليه برج الأسد. وينتمي برج السرطان للأبراج المائية، مثل برجي: العقرب، والحوت. ينسجم برج السرطان مع أبراج: العقرب، والحوت، والجدي. لا ينسجم مواليد برج السرطان مع أبراج: القوس، والحمل، والجوزاء. على الصعيد المهني تكون مزود بالشجاعة والجرأة والجدية للعمل، وتنشيط المشاريع، وتسرع الخطوات، وتكون راغبًا في أن تنفذ أوامرك سريعًا، وهذا الشيء في جميع المجالات. إذا كنت تعمل في ميدان سياسي أو إعلامي تبرز كمعلق ناجح أو كدبلوماسي قادر على تقريب وجهات النظر. تقول ماجي فرح، عالمة الفلك اللبنانية، إن الأحداث في شهر أغسطس لمواليد برج السرطان تتلاحق بسرعة، وتحمل لك مفاجآت وتقلبات. على الصعيد العاطفي الأوضاع العاطفية تنتقل من إيجابية لسلبية في منتصف الشهر. تواجه بعض المتاعب في النصف الأول من الشهر وحتى تاريخ ١٦، وقد تكون متنمر أو متذمر مع الحبيب. قد تترك حبيب لأنك تشعر أنه يلتصق فيك أكثر من اللازم. على الصعيد الاجتماعي تكون مدعوم من الفلك حتى تاريخ ١٦ أغسطس. وبدايةً من تاريخ ١٢ أغسطس تكون هُناك فرص للتعويض، وبدايةً من تاريخ ١٧ تشعر بالتوتر على الصعيدي الشخصي والعاطفي، وعلى الرغم من هذا أنت بصدد شهر جيد على الصعيد المعنوي، ولكنه سيء في فترات أخرى. تكون الخطوات بطيئة أحيانًا في هذا الشهر، وتحمل أحداث تنتظرها بفارغ الصبر


برج العذراء

تمر الشمس من برج العذراء في الفترة من ٢٣ أغسطس : ٢٢ سبتمبر. ينتمي العذراء للأبراج الترابية مثل برجي: الثور والجدي. يحتل المرتبة السادسة في دائرة الأبراج الفلكية الاثني عشر، حيث يسبقه برج الأسد، ويأتي بعده برج الميزان. ينسجم مواليد برج العذراء مع أبراج: السرطان، والعقرب، والحوت. لا ينسجم مواليد برج العذراء مع أبراج: الحمل، والميزان، والدلو. على الصعيد المهني تكون قدوة للآخرين في العمل. تنشغل بأمور مادية تتغلب على العواطف ابتداءً من تاريخ ١٧ أغسطس. على الصعيد العاطفي تحمل لك الأفلاك أوضاع عاطفية مثلى في النصف الأول من الشهر. تتقرب أكثر من شريك محتمل أو من الشريك إذا كنت مرتبط. إذا كنت عازب تخوض قصة حب مثالية في النصف الأول من الشهر، وربما طوال الشهر. قد تقرر مصيرك العاطفي في هذا الشهر. على الصعيد الاجتماعي يكون شهر أغسطس لمواليد العذراء شهر جميل يحمل المفاجآت السعيدة. يكون هُناك استقرار أكثر من السابق. عليك التصرف بشكل سليم، والترفع عن بعض الأشياء الصغيرة. تكون قادرًا على التحليل السليم ابتداءً من تاريخ ١٢ أغسطس، وهي أفضل فترة في الشهر بالنسبة لك.


برج العقرب

تمر الشمس من برج العقرب في الفترة من ٢٣ أكتوبر : ٢١ نوفمبر. وهو أحد الأبراج المائية، مثل برجي: السرطان والحوت. يحتل المرتبة الثامنة في دائرة الأبراج الفلكية الشمسية حيث يسبقه برج الميزان بينما يلحقه برج القوس. ينسجم برج العقرب مع أبراج: السرطان، والعذراء، والحوت. ولا ينسجم مع أبراج: الجوزاء، القوس، والحمل. على الصعيد المهني قد يُسلط الضوء على بعض المشاريع المشتركة مع بعض المقربين. قد تدخل في أعمال تتعلق باستثمارات سياحية مثل الفنادق والمطاعم وتجارة الأدوية والغذاء والعقارات، وكل شيء يتعلق بالاستهلاك اليومي للناس. يقترح عليك أحد المسؤولين عمل خارج إطارك أو خارج بلدك. تكون لمواقع التواصل الاجتماعي أثر على مسارك المهني والشخصي. على الصعيد العاطفي تكون حتى تاريخ ١٦ أغسطس مغمور بسحر خاص ورومانسية وتطور جيد، وتكون لديك فرص عاطفية مميزة تتم ضمن نشاطاتك اليومية. قد يوحي لك أحدهم بمشاعر خاصة كتمها لفترة طويلة. قد يعود حبيب من الماضي أو تسمع عن بعض قصصه. تشعر أنك في حاجة إلى أن تحب، وتطرب لسماع كلمات الغزل التي تأتي لك من مصادر متعددة، وتقع في الغرام، وقد تعيش في قصة حب استثنائية توحي بالاستمرار والاستقرار.


برج الأسد

تمر الشمس من برج الأسد في الفترة من ٢٣ يوليو وحتى ٢٣ أغسطس. ينسجم مواليد برج الأسد مع أبراج: الحمل، والقوس. لا ينسجم مواليد الأسد مع أبراج: الحوت، والجوزاء، والجدي. يحتل برج الأسد المرتبة الخامسة في دائرة الأبراج الاثني عشر الفلكية الشمسية، إذ يسبقه برج السرطان، ويليه برج العذراء. ينتمي برج الأسد للأبراج النارية، مثل برجي: الحمل والقوس. على الصعيد المهني يُعلن عن انطلاقة أو مشروع معين أو غزوات تُريد أن تحققها، ويكون الانتصار في حياتك المهنية، والشخصية على حد السواء. تتلقى الدعم في مشروع قد حضرت له طويلًا بدايةً من تاريخ ٢٣ أغسطس، وقد توقع على اتفاق أو تبدأ في استثمار أو تدخل في مفاوضات مهمة وكبيرة، أو تنجز عملية بيع جيدة. تنصحك الأفلاك بحسن الإدارة وضرورة الصبر أمام أية معوقات. على الصعيد العاطفي تنصحك الأفلاك بعدم اتخاذ قرارات عاطفية متسرعة، وأن تتقبل بعض التسويات إذا اضطر الأمر. تكون الفترة الأفضل عاطفيًا بين ١٧ : ٣١ أغسطس، وتشعر حينها أن نصفك الآخر مهتم بك كثيرًا، ويأخذ قرارات لإسعادك، على الرغم من انفعالات شديدة وتقلبات وهواجس في بعض الأحيان. ستعرف مقامك هذا الشهر فستدلل، وتضغط على الطرف الآخر حتى يلبي طلباتك ويتماشى مع مزاجك.


برج الميزان

ولد مواليد برج الميزان في الفترة من ٢٣ سبتمبر إلى ٢٢ أكتوبر. يحتل برج الميزان المرتبة السابعة في دائرة الأبراج الاثني عشر الفلكية الشمسية، حيث يسبقه برج العذراء، ويليه برج العقرب. ينتمي برج الميزان للأبراج الهوائية مثل برجي: الجوزاء، والدلو. يتوافق مواليد برج الميزان مع أبراج: الجوزاء، والحمل، والدلو. ولا يتوافقون مع أبراج: العذراء، والعقرب. على الصعيد المهني يعطيك الفلك حظوظ بعد النصف الأول من الشهر؛ حتى تبلور بعض المشاريع، ويحمل لك اقتراحات مفيدة شرط أنك تتناغم مع الإيقاع العام، ولا تستعجل شيء، وعليك التراجع قليلًا لترى الصورة كاملة وأكثر وضوحًا. يطل الشأن المادي عليك بأرباح وبجديد. تراجع حساباتك في الأيام العشرة الأولى، وتتوصل لاستنتاجات واضحة. تقدم على بعض المشاريع لتحسين أوضاعك الشخصية العاطفية والعائلية. على الصعيد العاطفي تكون محط الأنظار، وتتصيد القلوب. تحاصر أي مشكلة قد تطرأ مع الشريك العاطفي أو الزوج، وإذا كنت وحيد تطل على لقاء أو مغامرة تبدو أنها عابرة، ولكن النصف الثاني من الشهر يعزز الروابط، ويجعلك أكثر حرص على أن تكون العلاقة متينة. على الصعيد الاجتماعي تعيد النظر في بعض القرارات، وتحاور ذاتك؛ حتى تفهم حقيقة حاجاتك.

برج الجدي

تمر الشمس من برج الجدي من تاريخ ٢٢ ديسمبر إلى ١٩ يناير. ينتمي برج الجدي لمجموعة الأبراج الترابية مثل برجي: الثور، والعذراء. يحتل برج الجدي المرتبة التاسعة ضمن دائرة الأبراج الاثني عشر الفلكية الشمسية حيث يسبقه برج القوس، ويليه برج الدلو. يتوافق مواليد برج الجدي مع أبراج: العذراء، والثور، والعقرب، والحوت. لا يتوافق مواليده مع أبراج: الأسد، والميزان، والجوزاء، والحمل. على الصعيد العاطفي في حال كنت ترغب في البدء في مشروع عاطفي؛ سيكون أفضل وقت من تاريخ ١ : ١٦ أغسطس، وتجنب أي إجراء بعد هذا التاريخ؛ فمن الممكن أن تواجه إشكالات غير اعتيادية. ادرس عواطفك جيدًا في النصف الثاني من الشهر. قد يخوض بعد مواليد الجدي تجربة عاطفية معقدة جدًا بين ١٦ : ٢٢، وقد تحمل هذه الفترة حب عاصف وغرام يفوق طاقة الجدي على التحمل. تحب السيطرة على مشاعرك، ولكن في أواخر الشهر قد تفقد هذه السيطرة. على الصعيد الشخصي ترعاك السماء في هذا الشهر، وتوفر لك الطاقة الضرورية حتى تنقذ ما يمكن إنقاذه من أمور تعثرت بالسابق، وحتى تشق طريق جديد بحماسة وقدرات عليا. يكون النصف الثاني من الشهر أكثر دعم لك. تحرز تطور مهم. تشعر ببعض الإرباك، ويكون عليك التأني، والمحافظة على الانسجام في حياتك الشخصية والعائلية. عليك التخلي عن الأشياء التي لم تعد مفيدة بالنسبة لك.


برج الحوت

تمر الشمس من برج الحوت في الفترة من ١٩ فبراير : ٢٠ مارس. ينتمي برج الحوت للأبراج المائية مثل برجي: السرطان، والعقرب. ويحتل المرتبة الأخيرة في دائرة الأبراج الاثني عشر، حيث يسبقه برج الدلو، ويليه برج الحمل. ينسجم مواليد هذا البرج مع أبراج: السرطان، والعقرب، والعذراء. لا ينسجم مواليد هذا البرج مع أبراج: الأسد، والحمل، والجوزاء. على الجانب المهني ترعاك الأفلاك في هذا الشهر الجميل، والذي يبشرك بمشاريع جيدة وجريئة، وتلبية لرغباتك والتجاوب مع تطلعاتك. تثبت في هذا الشهر قدراتك وفعاليتك في العمل، وتتباهى بإنجازاتك التي تكون ظاهرة للجميع. تتبلور أفكارك خاصةً في الأسبوع الأول أو الأيام الأولى، وتغير أسلوبك في الأداء. تتلقى مساعدة في الوقت المطلوب، وقد تنجز صفقة بعد إهمالها طويلًا. تستعيد ثقة بعض العاملين معك، وقد يعرف من أهملك في السابق أنك الأكثر كفاءة في مهمة تلقى على كاهلك. قد توقع على اتفاق جديد أو على وثيقة عمل أو على عقد، وتسرع بعملية التنفيذ؛ فهذا الشهر هو شهر العمل والفرص. على الجانب العاطفي تكتشف أنك قادر على أن تَحب وأن تُحب، وتبني علاقاتك على أسس ثابتة جدًا بعيدًا عن المغامرات العابرة، وقد يقع في غرامك أكثر من شخص؛ فتثير الغيرة حولك.


برج القوس

تمر الشمس من برج القوس في الفترة من ٢٢ نوفمبر : ٢١ ديسمبر. ينتمي هذا البرج للأبراج النارية، مثل برجي: الحمل والأسد. يحتل برج القوس المرتبة التاسعة في دائرة الأبراج الفلكية الشمسية الاثني عشر، حيث يسبقه برج العقرب، ويليه برج الجدي. ينسجم مواليد برج القوس مع أبراج: الجوزاء، والحمل. لا ينسجم مواليد برج القوس مع أبراج: الثور، والعذراء، والسرطان، والعقرب، والجدي. على الصعيد المهني تتعتم بعض أعمالك. تشعر أن ما أنجزته في السابق يجد عداء من الحاسدين. تكون الشؤون المالية محمية من الثغرات في هذا الشهر. على الصعيد العاطفي تتناغم مع الحبيب، وتكتشف مزاياه، وتشعر بدفء دعمه لك في كل الظروف والحالات، وتطمئن لعواطفه ومشاعره. إذا كنت عازبًا؛ تلتقي بالحبيب بعد منتصف الشهر. قد تقدم بعض التنازلات؛ حتى يتم عناق روحي مع شخص مختلف عنك ربما في الثقافة أو الانتماء السياسي أو بعض الأمور المقيدة لك أو حتى بانتماء العقيدة أو الدين. على الصعيد الاجتماعي عليك التحلي بالصبر، والاهتمام بصحتك وسلامتك كما بسلامة المحيطين، والحرص على مصالحك، وتراقب كل شيء عن كثب دون إهمال أو توكيل لأحد. لا تتلاعب بالحقيقة، ولا تتحمل مسؤوليات جديدة. تكثر التحديات، وترفض بعض الوعود الواهية.


برج الدلو

تمر الشمس من هذا البرج في الفترة من ٢٠ يناير : ١٩ فبراير. يحتل هذا البرج المرتبة قبل الأخيرة في دائرة الأبراج الاثني عشر الفلكية الشمسية حيث يسبقه برج الحوت ويليه برج الحمل. ينتمي برج الدلو للأبراج الهوائية، مثل برجي: الجوزاء، والميزان. ينسجم مواليد هذا البرج مع أبراج: الجوزاء، والقوس، والميزان. لا ينسجم مواليد هذا البرج مع أبراج: السرطان، والعذراء، والثور. على الصعيد المهني تستفيد من تجربة ماضية؛ حتى تتقدم بمجال تعرف عنه أكثر مما يعرف الآخرين. من الضروري شطب شيء لم يعد مهم لك في حياتك الشخصية والمهنية على السواء. تضطر لمضاعفة الجهود والعمل دون كلل؛ حتى تتوصل لتنفيذ الأهداف في الأسبوع الأخير من الشهر. على الصعيد العاطفي يرتبط الحب هذا الشهر بمزاجية الطرف الآخر. تتحمس لحبيب إذا التقيت به من جديد. تعيش بعض الانقلابات وتنتفض لمواقف يمكن أن يتخذها الحبيب من تاريخ ١ : ٢٢. يكون الحبيب أمام امتحان، وأما أن يكسب ثقتك أو يرحل. على الصعيد الاجتماعي عليك اعتماد الإيجابية طوال الشهر، الذي يحمل لك انفراجات وظروف أفضل بكثير من الشهر الماضي، وتتجلى أكثر ابتداءً من تاريخ ١٧. تشعر بقدرة أكبر على النقاش وإيجاد الحلول وبسط نفوذك في هذا الشهر، وقد تبدو متطرف قليلًا ابتداءً من تاريخ ١٢.

13 عرض0 تعليق