حظك حسب برجك.. ماذا يخبئ لك شهر نوفمبر 2022؟



إشراف - صافيناز إبراهيم:

طاقة للحمل وقوة للثور.. ولو "الجوزاء" فالمزاج جيد
مزاجية للسرطان وشجاعة للأسد.. ولو "العذراء" فاستمتع بالوئام
ذكاء للميزان والتزام للعقرب.. ولو "القوس" فحاول الاسترخاء
حذر للجدي ورومانسية للدلو.. ولو "الحوت" فلا تنسى الأقارب


ينصح الطالع في نوفمبر 2022 أن يقوم الأفراد بتعويض الإرهاق مع اللحظات السعيدة. فبهذه الطريقة سيكون لديك القدرة على إعادة شحن الطاقة المفقودة. حيث أنه لديك الكثير منها، حتى ولو لم يكن الأمر واضحاً. ينبغي أن تحصل على بعض الوقت للراحة، وخاصة أن جسمك سيكون مشغولاً جداً في هذا الشهر.

برج الحمل

سيركز الحمل على الميزانية المالية. سوف تحاول تطوير طرق لتحقيق دخل أعلى و تخصيص بعض المال. قد تستخف بالموقف وتتصرف على عجل، لذا لا تتردد في طلب النصح من شخص تثق به. الجسم يتعود ببطء على التحول بين الفصول، ويجب عليك أن تساعده. اعتني بنفسك ولا تبذل جهدا كبيرا على الأشياء. في منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني، تزداد فرص الإصابة بالصداع النصفي وألم الأسنان.

يمكن لنوفمبر أن يكون ملئ بخيبة الأمل للحمل. حتى إذا كانت الأمور لا تجري كما توقعت يمكنك الاستفادة منها. لا تستسلم لكآبة الخريف المسيطرة علي الأجواء. فضلا عن ذلك اهدأ لتستجمع قواك للمستقبل.


برج الثور

سوف يميل أهل الثور إلى الإفلات من واجباتهم وتغيير أسلوب حياتهم. ولا ينبغي أن يكون هذا تلقائيا سلبيا ولا إيجابيا. تأملوا في كل الإيجابيات والسلبيات والناس الذين يمكن أن يتأثروا. إذا كنت تحاول الإفلات من بعض المشاكل، فكروا في ما إذا كان الهرب يساعد حقا أو أنه يوقف المشكلة.

هذا الشهر، سيكون القمر كاملا في موقع الثور، لذا كن حذرا بشكل خاص من تأثيره على صحتك. عليك تجنب أي جراحة أو جهد وقضاء وقت للاسترخاء.

في نوفمبر تعود الكواكب لتتحرك مجددا. توخي الحذر خاصة في يتعلق بالإصابات الطفيفة مثل التي قد تصاب بها أثناء الأعمال المنزلية أو الرياضة. كن يقظ قدر الإمكان و تفادي المواقف الخطرة. بعيدا عن ما سبق ستنعم بفترة من الهدوء في كل من حياتك الشخصية و العملية.


برج الجوزاء

تجدر الإشارة إلى أن شهر نوفمبر هو موسم عيد الميلاد للجوزاء. لا يجب أن تنتظر حتى اللحظة الأخيرة. بتجنب الحمى قبل الميلاد، سوف تحافظ على الرفاهية العقلية التي ستكون حاسمة بالنسبة لك في الأسابيع القادمة، وسوف تكون متحفظا ومسئولا ودقيقا ماليا فيما ستنفق عليه من مال في هذا الوقت، مما قد يضيف إلى استقرارك المالي من بين أمور أخرى. ولكن لا ينبغي أن تتسلل على نوعية الطعام الذي يستحقه جسدك قبل الأعياد والتطور العقلي، على سبيل المثال، في شكل دورات تعليمية.

أنت في مزاج جيد، بفضل نجاحك في عملك وسينجح الجوزاء في نقل هذا النجاح لحياته الشخصية أيضا. وبذلك أيضا سيقابل الجوزاء أناس جديدة بسهولة ويسر. في نوفمبر ستستمتع، وتعيش مغامرات جديدة سواء إن كنت مع شريك حياتك أو بمفردك.


برج السرطان

سوف يكون السرطان مليئا بالطاقة خلال شهر نوفمبر. سيكون للمريخ تأثير إيجابي عليك على عديد المستويات. ستتابع أهدافك باستمرار وبقوة، وستتمكن من تخطيط وقتك بدقة.

من ناحية أخرى عليك أن تبطئ قليلا في منزلك. قد لا يتمكن شريكك من مجاراتك، وقد يزعجك ذلك. فضلا عن ذلك فسوف تكون عرضة للغيرة المفرطة والسلوك العاطفي، الذي قد يتسبب في خلافات لا طائل منها.

في نوفمبر، لا يزال باستطاعة مولود برج السرطان التمتع بالنجاح والسلام بفضل جهوده السابقة. سيكون لديك المزيد من الوقت لنفسك، لذلك استفد من ذلك. دلل نفسك أو اشتري شيء لطيف يسعدك. مارس الرياضة وحافظ على نفسك في حالة جيدة. بهذه الطريقة يمكنك تجنب المرض في الخريف والذي غالبا ما يعاني السرطان منه.


برج الأسد

في نوفمبر، سيحتاج الأسد إلى الكثير من الاسترخاء. السنة الماضية لم تكن سهلة نسبيا. احصل على نوم كاف أو اذهب إلى المنتجع. لا شك ان جسدك يحتاج إليه.

لن يكون أدائك متميزا وسوف تتطلع إلى نهاية العام. لذا، تجنب التغيرات والأحداث المهنية الكبيرة حيث قد يتسبب ذلك في العديد من المشاكل.

قد يأتي مع شهر نوفمبر بعض الاكتئاب الخريفي. سيبدأ الأسد بمراجعة أحداث العام المنتهي تقريبا والتأمل والنظر في ما كان يمكنه القيام به بشكل مختلف. أفضل وسيلة، وفقا لبرجك، لتجنب الاكتئاب هو عدم الاعتراف به. لا يمكن تغيير التاريخ حتى نكون سعداء في الحاضر.


برج العذراء

يتميز صاحب برج العذراء بالحذر واليقظة ولكنه ذكي ودقيق

سيكون لرأيك تأثير بعيد المدى في شهر نوفمبر وذلك بفضل تأثير كوكب عطارد، فسيستمع الآخرون لما تقوله ويأخذونه على محمل الجد، وبالنسبة للكثيرين ستصبح نموذجًا يحتذى به وستحصل على تقدير لإنجازاتك على المدى البعيد فسيظهر إبداعك وسيُقدر، وبفضله ستحب أن تبتكر باستمرار طرقًا لإبهار الآخرين.

كما سيكون مواليد برج العذراء موجِهون ممتازون في هذا الشهر، وسيتم صقل مهارات الملاحظة لديك، وستكتشف بسرعة حقيقة الأمور، مما سيؤدي إلى أنك ستكون قادر على إراحة الأشخاص المقربين إليك بكلماتك بشكلٍ كبير.

ينبغي أن ينفق برج العذراء المزيد من الوقت في نوفمبر من أسرته. ستنسى مشاكل العمل وتستمتع فقط بالوئام. لا تتردد في رد كل معروف قدمه شخص إليك مسبقا؛ وإلا فإن البعض قد يعتبرك أناني على الرغم من حقيقة أن العكس قد يكون صحيحا. لا تبخل بكلمات الدعم واللطف التي تظهر اهتمامك.


برج الميزان

وفي شهر نوفمبر فإن كوكب عطارد سيؤثر على مواليد برج الميزان بشكل كبير حيث سيشعرون بالهدوء والسلام التام، وستكون قادرًا على تسوية جميع النزاعات بسلاسة، بحيث يكون جميع الأطراف في غاية الامتنان والرضى. وبفضل ذلك، ستكون سلطتك أقوى من ذي قبل فستُعتبر الموجه الذي يمكنه دائمًا تقديم النصح لهم.

ولكن في المقابل سوف تشعر بالحاجة إلى شيئٍ من الفضفضة لأحدهم. ستكون لك علاقة جيدة مع مديرك في العمل فسيقدر مميزاتك، ولكنه يحتاج إلى بعض الوقت ليظهر لك ذلك، كما أنك ستتفاجئ في القريب العاجل بأفكاره تجاهك، وفي النهاية ستعرف أن الأمر كان يستحق التحلي بالصبر.

نوفمبر سيكون شهرا إيجابيا للميزان وفقا للنجوم. يمكنك التطلع إلى النجاح في حياتك المهنية والعلاقات كذلك. ستهدأ الأوضاع في النهاية وسوف تتمتع بالوئام وقضاء لحظات رومانسية كزوجين. من ناحية أخرى، يجب على العذاب العيش اجتماعيا بأكبر قدر متاح. سوف تشع طاقة إيجابية.


برج العقرب


لن تفقد روح الدعابة في شهر نوفمبر، كما ستمتع الآخرين بالكثير من القصص والتجارب المضحكة. وسيؤثر كوكب عطارد على مهارات التحدث والتواصل لديك بحيث ستكون ممتازة. وفي المقابل قد تكون واقعيًا جدًا مائلًا إلى التشائم في بعض الموافق.

على أي حال، ستكون هذه الفترة هي الأمثل للدراسة واكتساب المعرفة لأنك ستكون شديد التركيز، وسيكون ذهنك صافيًا. ومن المحتمل أن يجذبك العديد من المواضيع الغير معتادة لتبحث فيها، كالجنس أو التفكر في الكون وما فيه.

في نوفمبر المليء بالأحداث، ينبغي على العقرب البحث عن أصله وجذور عائلته أو أصدقاؤه المقربين. يمكنهم مساعدتك في الأوقات الصعبة. ستبدأ ببطء في نسيان الأحداث السابقة والعودة إلى الوضع الطبيعي. فقط لا تهمل أي شيء في العمل، فقد يأتي ذلك عليك بنتائج عكسية في وقت لاحق.


برج القوس


أما في شهر نوفمبر، فيجب أن تحاول الحد من استخدام الأجهزة الإلكترونية قدر الإمكان، لأنه قد يؤثر ذلك سلبًا على نفسيتك. على الرغم من أن ذلك قد يبدو غير مناسب بالنسبة لك، إلا أن الشبكات الاجتماعية يمكن أن تعطل تركيزك وإنتاجيتك بشكل كبير. وإذا كان لديك مشروع مهم عليك الانتهاء منه، فحاول الاسترخاء عن طريق التنزه في الحديقة من وقتٍ إلى آخر.

من طبيعة مواليد برج القوس الاقتصاد والاستثمار في أشخاصهم المفضلين بقضاء الوقت معهم بدلاً من أخذ قسط من الراحة، ولكن يجب أن تهتم بنفسك هذا الشهر، فسوف يساعدك ذلك على الشعور براحة أكبر ويزيد من ثقتك بنفسك.

القوس بحاجة إلى توجيه انتباههم إلى حياتهم المهنية في نوفمبر وإنقاذ ما يمكن إنقاذه. لا تدع أي شيء يقلقك، ولا حتى جو عيد الميلاد المقبل. سيكون لديك التخلي عن القليل من وقت فراغك، ولكن سيستحق ذلك العناء.


برج الجدي

على الرغم من أن معظم الناس سيكونون في حالة مزاجية سيئة في شهر نوفمبر، إلا أن العكس تمامًا سيحدث مع برج الجدي، وعلى الرغم من أن هذا العام كان مليئًا بالتحديات بالنسبة لك إلا أنك ستفكر فقط في الأشياء التي تجعلك سعيدًا حتى ولو كانت صغيرة؛ فيجب أن تكون حياتك في توازن مطلق وهذا يعني من ناحية أخرى صورة نمطية معينة.

من المحتمل أن يمنحك كوكب الزهرة الرغبة في الراحة، وستميل إلى إنفاق أموال أكثر من المعتاد من حين لآخر في هذا الشهر وهذا ليس بالأمر السيئ على الإطلاق، ولكن إذا كان ذلك يعني إنفاق مدخراتك فيجب أن تفكر مليًا قبل شراء هذه الأشياء.

على الرغم من حقيقة أن النجوم تتمنى الأفضل للجدي، فإنه خلال الربع الأخير من العام، في نوفمبر تحديدا وخاصة في مجال العلاقات قد يحدث خلل في الأسرة بسبب سوء فهم صغير سيدخلك في المعارك. لحسن الحظ ستدرك مع الوقت أن صغائر الأمور تلك لا ينبغي أن تدمر الانسجام الخاص بك، وبذلك سيتم نزع فتيل الخلافات في وقت قريب.


برج الدلو

في شهر نوفمبر سيظهر تأثير كوكب زحل بشكل كبير على برج الجدي؛ فعلى الرغم من أن هذا ليس مألوفًا بالنسبة لك إلا أنك ستحاول أن تنأى بنفسك قدر الإمكان عن الأشخاص من حولك، ولن تكون مهتمًا بمشاكل الآخرين لأنك ستركز بشكل أساسي على أفكارك الخاصة، كما سينتابك شعور من الاكتئاب بسبب تفكيرك بأنك لم تحقق الأهداف المرجوة بعد.

ستحاول تغيير الحالة المزاجية السيئة لديك وتوقيف استهزائك بنفسك عن طريق شراء وتكديس الممتلكات؛ سواء أكانت ممتلكات صغيرة أو عقارات، فستشرع بالشراء المستمر دون توقف، وستشتري كل ما يظهر أمامك.

في نوفمبر، سيهدأ الوضع مرة أخرى. النجوم في وضع مستقر وإيجابي. تهدئ المشاكل في العلاقات. سيتمكن الدلو من قضاء وقت فراغهم مع أقرب ذويهم أو في ممارسة الرياضة. أيضا، استفد من هذه الفترة لتعزيز جميع علاقاتك.


برج الحوت

ستكون أقرب إلى عائلتك في شهر نوفمبر، لكن ننصحك بألا تنسى أمر الأقارب خارج دائرة عائلتك الصغيرة لأنك لم تراهم منذ فترة طويلة. كما أنك ستكون في مزاج مثالي لإعادة بناء العلاقات، وستحبون جميعًا أنت وأقاربك أن تتذكرون الأيام الخوالي، ولن يحبطك تذكرك للمواقف المحرجة، ولن تمانع حتى في التواجد مع الأشخاص الذين تعتبرهم مزعجين بالنسبة لك.

في منتصف شهر نوفمبر، سيكون القمر في دائرة برج الحوت، وبالتالي سيكون له تأثير كبير عليك؛ فهناك خطر متزايد للإصابة بألم القدمين والساقين، لذلك يجب عليك البقاء في المنزل وعدم ممارسة أي رياضة تتطلب الكثير من الجهد.

يمكنك أن تتوقع الطاقة الإيجابية عندما يتعلق الأمر بالعلاقات في نوفمبر. ستصل للسلام مع الأعداء القدامى وتنسى جميع المشاكل الخاصة بك. هناك تواجد جديد في حياتك قد يقوم بإثرائك. سينضج الحوت تنضج ويصبح قادر على تنظيم أولوياته التي تعتبر مهمة وكذلك توقعاتهم في الحياة.

٧ مشاهدات٠ تعليق