حظك هذا الشهر.. ماذا تقول الأبراج في شهر أكتوبر؟



سعادة كبرى للحمل وتوتر عائلي للثور.. ولو «الجوزاء» كن حذراً
ترقية للسرطان واختبار صعب للأسد.. ولو «العذراء» تحصل على مال غير متوقع
نصيحة للميزان وتقديرات غير صحيحة للعقرب.. ولو «القوس» ستجد حلاً لمشكلة
فرصة نجاح للدلو وصعوبات للجدي.. ولو «الحوت» ستواجه تدهور بسيط

إشراف- صافيناز إبراهيم:

تنتظر كل شهر جديد، لتعرف ما تخفيه لك الأبراج الفلكية الشمسية مهنيا وعاطفيا واجتماعيا.. تابعنا في هذا المقال وسنعرض لك توقعات أشهر خبراء الأبراج في شهر أكتوبر ٢٠٢١. نعرض لك توقعات كل برج من الأبراج الفلكية الشمسية الاثنى عشر، كل منها على حدة فتابعنا في السطور التالية...

برج الحمل

مواليد برج الحمل من ٢١/٣ حتى ١٩/٤، ونبدأ معكم بأهم توقعات وحظوظ برج الحمل لشهر أكتوبر ٢٠٢١، تتعامل مع جميع أنواع الفواق والعوائق والتأخير عندما يتعلق الأمر بالمال. ليس من المستحيل أن تقوم بصرف الفواتير أو راتبك ببعض الصعوبة. يمكن أن يكون المال مصدرًا دائمًا للصراع مع الآخرين ، لذلك ينصحك الفلك بعدم البحث عن المذنب، ولكن التعامل بجدية مع إدارة مواردك الخاصة. حان الوقت لإلقاء نظرة واقعية وعملية على المساعي أو المشاريع التي تستهلك أموالك ووقتك وطاقتك دون جدوى ، والتأكد من أنك تقلل خسائرك وتجعل جهودك فعالة قدر الإمكان. على المستوي العاطفي والحب، قد تحمل عشقاً جديدا لشخص لا يعرف عن الأمر شيئاً، او تشاطره هذا السرّ. ربما لا تستطيع مقاومة جاذبيته وتتخلص من مغامرة قد تجرّك الى الأسوأ. اما اذا كنت قادرًا على المجاهرة بحبّك، فقد تعيش بعض البلبلة. قد تشعر بسعادة كبرى لأنّك وجدت ضالتك، في حين انّ المرتبطين يعيشون ربما أزمة ما، او يقلقون على صحة الزوج. الجوّ العام يتحدّث عن عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه، اينما حللت. لا شكّ في انّك تعقد صداقات جديدة وتشرق بهالة فريدة.


برج الجوزاء

تاريخ مواليد برج الجوزاء من ٢١/٥ حتى ٢٠/٦، تمر بضغط نفسي لتنفيذ أحلامك و طموحك فالوصول للثروة فتسير باندفاع وراء الربح السريع عن طريق مغامرة ما دية غير مضمونة النتائج كن حذرا و لا تبنى بالخيال المشاريع و العمال لتحسين وضعك المادي بينما انت على أرض الواقع لا تحقق شيء انهض و كن عمليا و لا تستسلم للأوهام لن امامك فرصة جدية فالسبوع الثالث من ذلك الشهر لزيادة دخلك المادي و تحسين ظروفك المالية. عاطفيا: العازب اذا كنت من مواليد العشرية الولي من ٢٢يونيو الى ١ يوليو ربما تعيش حالة من الانفعالات العاطفية المتناقضة نتيجة عدم ثقتك بالمحيطين مما يجعلك تبتعد عن الجميع و تعيد النظر بعلاقتك مع الحبيب حتي تتأكد انه مخلص و يختلف عن الآخرين أما اذا كنت من مواليد العشرية الثانية فسوف يدق قلبك بقوة لشخص تلقاه فهو اجتماعي و لكنك لا تستطيع التحدث معه بصراحة عن شعورك اطمئن ستلتقى معه عديدا و ستعيش الحب المتبادل معه .

برج الثور

مواليد برج الثور من ٢٠/٤ وحتي ٢٠/٥ ، توقعات برج الثور لشهر أكتوبر، تشير إلى أن الأجواء العائلية ستكون سيئة للغاية. سيكون هناك تنافر بين كبار أفراد الأسرة. قد تتفوق الموارد المالية للأسرة بسبب التجديدات والإصلاحات في المنزل. سيتأثر الأطفال بشدة وستعاني أنشطتهم. عليك أن تولي اهتماما كافيا للحفاظ على السلام في جو الأسرة. أيضا ، تعتني بالأطفال ، والحفاظ على ميزانية الأسرة تحت السيطرة. علي المستوي العاطفي: تهتم الظروف بمصالحك الغرامية في الأيام الأولى من الشهر. يعبر لك بعضهم عن محبتهم و تعلقهم، و ربما يهتف القلب لشخص في المحيط يلفت نظرك للمرة الاولى، أو تراه انت للمرة الاولى. يلاحقك الحب اذا لم تلاحقه، و قد تجده في خلال اهتمامات بأوضاع مالية، أو مع شخص له صله بهذه الاوضاع. أما اذا كنت متزوجا، فقد يدعمك الشريك ماديا و يقف الى جانبك، أو تجد دعما من قبل بعض الأصدقاء. يتغير الجو و المناخ، أو يفرض بعض الرتابة و الجمود على علاقاتك، كأن تنتظر أحدا لا يأتي، أو تتوقع تطورات تخذلك. كذلك، تعيش توترا مع أحد افراد العائلة يتصرف بكيفية استفزازية، أو يحاول أن يتدخل بحياتك بشكل يثير غضبك.


برج السرطان


مواليد برج السرطان من ٢١/٦ وحتى ٢٢/٧ ، يمكنك تحسين حيويتك بأخذ قسط كافٍ من الراحة كلما أمكن ذلك. لن يكون هناك أي مشاكل صحية كبيرة هذا الشهر. حتى المشاكل السابقة سوف تستطيع تجاوزها وستكون تحت السيطرة ، يجب أن تتبع روتينًا مناسب مع الأهل والاصدقاء في التعاملات اليومية . أما عن حظ برج السرطان لشهر أكتوبر علي المستوي المهني، من الممكن جداً ان تتعزز الروابط المهنية، شرط ان تكون واعياً لواجباتك، لأنّ أي إهمال في العمل قد يؤدي الى نتائج غير محمودة. بوادر تمهيد للانتقال الى مرتبة أعلى، ونسبة حصولك على ترقية وزيادة على الراتب مرتفعة جداً. عاطفياً: ستمكنك الطاقة الإيجابية التي تحركك من التواصل بشكل مقنع مع الآخرين، وبالتالي ما ستحصل عليه سيؤثر على حياتك على المدى البعيد، ستكون على موعد مع المفاجآت، ومفاجئة لم تكن تحلم بها او تتوقعها مع أحد أفراد العائلة.

برج العذراء

ومواليد برج العذراء من ٢٣/٨ حتى ٢٢/٩، ربما تحصل فبداية الشهر على مالا بشكل غير متوقع و ربما يصبح هذا عن طريق ارث أو زواج أو جائزة و ذلك سوف ينهى أزمتك المادية التي تعرضت لها و في الأسبوع الأخير من ذلك الشهر تجد الحلول الناجعة للزمات المادية التي تمر بها و تختار الطريق السليم لنجاحات ما دية مرتقبة و لتحويل جميع السلبيات الى ايجابيات . عاطفيا : تواجه علاقة عاطفية جديدة، مع المواجه لبرجك حتى تاريخ ٢٠ يشكل تنافرا مع برجك ما يولد الاستقرار والقلق إنه الوقت الأنسب للجلسات الهادئة بعيداً عن الصخب والمجموعات الكبيرة، على الأرجح إلى التنفيس عن ذلك بإزعاج شخص ما فقد يعاني الكثير من الأشخاص من حولك وانت غير منتبه لذلك، فبدلًا من ذلك جرب الركض أو القيام بالتمارين المكثفة على سبيل المثال.


برج العقرب


مواليد برج العقرب من ٢٤/١٠ حتى ٢١/١١، تجد أن لديك تقديرات غير صحيحة لنتائج الأمور المتعلقة بالعمل. لا تعقد الأمور ، لأن ما حدث ربما حدث بالفعل وهناك دائمًا مجال للعدالة. استمع لصوت العقل ، ابتعد عن كل ما هو سلبي ، وابدأ البداية الحديثة لتحقيق أهدافك وطموحاتك ، ستنجح باتخاذ خطوات ، لا بد من وضع كل شيء في مكانه الصحيح في الأسبوع الثالث من ذلك. الشهر .. هذا سيضعك على المسار المهني الصحيح ، الوضع الفعلي. عاطفيًا : أنت لا تطيع أهواء ومطالب حبيبك ، وكن حكيماً ، ولا تتجاوز حدود الحب النبيل الذي تؤمن به. ينهي الشخص المتزوج الاختلاف البسيط مع شريكك ويفتح صفحة جديدة معك ، يستخدمها لتحسين علاقتك.


برج الأسد


مواليد برج الأسد من ٢٣/٧ وحتى ٢٢/٨ لشهر أكتوبر – بعض النزاعات الصغيرة أو المعارك في علاقاتهم. هذه القضايا تافهة ويمكنك التغلب عليها بسهولة جدا. تم تعيين كل ما عليك القيام به أولوياتك مباشرة ولا تقم أبدا بإعادة فتح الخلافات القديمة. بهذه الطريقة ستكون قادر على العثور على الانسجام المفقود في علاقاتك. لا تنسى الاهتمام بحالتك البدنية على حد سواء، ومارس الرياضة. أما عن حظ برج الأسد لشهر أكتوبر عاطفياً: مطلع الشهر أمام اختبار صعب ومهم لقدرتك فمواجهة الصعاب و لقوة شخصيتك أمام نفوذ الآخرين و ستنجح بإذن الله بفضل ارادتك القوية و لكن ربما تبالغ فتقديرك لبعض المور و تراها على غير حقيقتها لذا لا تتخذ اي قرار هام و اجل هذا حتي تخرج المور بوضوح و عند هذا تستطيع ان تجرى تغيرا واسعا في اعمالك و حياتك العاطفية والاجتماعية والمهنية.


برج الميزان


مواليد برج الميزان من ٢٣/٩ وحتى ٢٣/١٠، قد ينصحك الأقارب بالسفر. قد تكون هذه رحلة إلى مكان طالما رغبت في رؤيته. قد لا تعجبك هذه الفكرة، على الرغم من أن الحبيب في عجلة من أمره. لا ترفض هذا العرض ، سوف تستمتع بهذه الرحلة. يتم إزالة بعض الغيوم المظلمة من التوتر وسوء الفهم من سمائك العاطفية. إذا كنت لا تزال لا تدع حبيبك يلاحظك. عاطفياً: تكون حالتك العاطفية فمد و جزر و نت فحالة ضياع ركز قليلا وارجع لحالتك المتفائلة السابقة فالحبيب بحاجة اليك لتبنيا مستقبلا عاطفيا و عمليا صحيحا اما اذا كنت من مواليد العشرية الثانية تعانى من ازمة عاطفية مع الحبيب و تفشل جميع المحاولات للصلاح و قد يصبح الحل الوحيد تقديم بعض التنازلات .

برج الجدي

مواليد برج الجدي من ٢٢/١٢ حتى ١١٠/١، حظ برج الجدي مهنيا: تختفي الأزمة المالية التي تمر بها ببطء، مما يجعلك تنتقل من حالة الإحباط إلى كونك استباقيًا وواثقًا من نفسك وتبدأ في تحقيق طموحاتك الجديدة. في منتصف الشهر ، ستجد أن لديك أكثر من فرصة لتحسين وضعك المالي والشروع في طريق النجاح. يجب أن تفكر في المستقبل ، لأن الأشياء لن تسير معك دائمًا. كن ناجحًا وادخر بعض المال لحالات الطوارئ وحافظ على الوضع الآمن في المواقف الصعبة . عاطفيا: سوف تقابل مفاجآت على المستوى الحب والعلاقات ، وتهيمن على الأجواء الإيجابية العديد من الاجتماعات ، والتي يجب أن تستغل في مكان العمل لاستعادة الانسجام. فالفترة القادمة جميلة ، قد تمر الحياة الأسرية والاجتماعية بتغيرات جذرية ، وستجد نفسك مهتماً بالصداقة والمعارف..


برج الحوت


مواليد برج الحوت من ٢٠/٢ وحتى ٢٠/٣، قد تعاني من التدهور البسيط الأول ، يليه انفراجه وسعادة لديك مجموعة واسعة من الاهتمامات والاجتماعات الإيجابية والتحالفات كثيرة ، وقد اكتسبت الكثير ، فكل فرصة ستجلب له الكثير من الفوائد والعلاقات الجديدة. حتى لا يفوتك الربح الذي لم تحلم به أبدًا. لنبدأ. العقل والمنطق ضروريان. و عاطفيا : لا تسكت عن المظالم ، لا تتجنب أخذ زمام المبادرة. قبل اتخاذ خطوات جريئة ، من الأفضل أيضًا التحقق من حظ حبيبك واختيار وقت لكما. لكني أكرر أن هذه الفترة هي فترة خاصة ، حيث تسمح للعزاب بلم شملهم أو حتى توثيقهم. أما الفترة الثانية التي تبدأ في العشرين فهي حالة توتر وعصبية .


برج الدلو


مواليد برج الدلو من ٢٠/١ حتى ١٨/٢ ، هناك عدة قفزات في منتصف الشهر. . يعد اجتياز الاختبارات التنافسية أمرًا صعبًا وقد يتطلب المزيد من الجهد والتدريب. سيواجه طلاب اللغة صعوبات في الدورة. على الرغم من بذل قصارى جهدهم، لن يتمكن الطلاب المحترفون من الحفاظ على درجاتهم الثروة والمال، لأنها تنذر بتغييرات مفاجئة هائلة في الكون والنظام الصحي، وتغيرات هائلة تؤثر على جميع دول العالم ، وتفتح مناطق جوية وأرضية ، وتعيد ترتيب حياتنا. . عاطفيًا : هذا هو شهر العلاقات والوضع الاجتماعي والمهني. الأسبوع الأول من هذا الشهر هو قبل اتخاذ القرار الأكثر صعوبة وأهمية في حياتك، لأنه يحدد آفاق حياتك المهنية ودخلك المادي ، يجب أن تكون حريصًا ودقيقًا وهادئًا لاتخاذ قرارك بشكل صحيح.


برج القوس


مواليد برج القوس من ٢٢/١١ وحتى ٢١/١٢ توقعات الأبراج لبرج القوس في لشهر أكتوبر، سيكون هذا وقتًا ممتازًا للتعليم الذاتي ، والذي يمكن استخدامه للتدريب أثناء العمل أو دورات اللغة الأجنبية. إذا لم تكن في حالة مزاجية لأخذ مثل هذه الدورات، فقد تكون القراءة خيارًا جيدًا. توقعات الحب برج القوس و علي مستوي الحياة والعاطفة في السنة الجديدة ٢٠٢١ عاطفيا: هذا بالتأكيد ليس وقتا للسلوك المتهور عديم المسئولية. إذا حاول كلاكما بجد لتغيير الوضع، ستحل المشكلة في القريب وتعود الأمور إلى نصابها الصحيح، وسوف تكون علاقتك جميلة وتوافقية مرة أخرى. كل ما عليك القيام به هو أن تكون مراع وتقبل الاتفاق على حل وسط.


7 عرض0 تعليق