"ديدو" فيلم سينمائي في عيد الفطر.. وهدى المفتي: جرافيك وكوميدي في تجربة جديدة


وكالات


أعربت الفنانة هدى المفتي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "ديدو" ، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، مشيرة إلى أن الفيلم يقدم رؤية سينمائية جديدة ومختلفة ومتميزة تضيف لرصيد أي ممثل، ونأمل أن تحظى بإعجاب الجمهور .

وقالت هدى المفتي، في تصريح اليوم الخميس ، إن الفيلم تجربة سينمائية جديدة استفزتها بشدة عندما قرأتها للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها لم تتردد في الموافقة عليه وتحمست بشدة للتجربة بصعوبتها ومميزاتها .

وأضافت أن دورها جديد ومختلف عما سبق وقدمته وأحداث الفيلم تعتمد على الجرافيك وتجري في إطار كوميدي حول فكرة عقلة الأصبع، معبرة عن سعادتها لعرض الفيلم فى موسم عيد الفطر المقبل، بعد تأجيله عام كامل، رغم ظروف جائحة كورونا و القرارات الجديدة لمواجهتها .

وأكدت أنها تنتقي أدوارها بعناية وشدة، وتعتذر عن الكثير من الأدوار حينما لا تجدها تتناسب معها أو تتشابه مع خطوات قامت بها، فمنذ بدايتها الفنية وهي تنتقي أعمالها وخطواتها مدروسة.

وكشفت عن أنها تركز في المرحلة الفنية التي تعيشها بقدر ما تركز في أن تكون مسؤولة في كل شيء عن اختياراتها وتحاول أن تختار بدقة، لافتة إلى أنها تحصل على دورات في التمثيل بشكل مستمر لتطوير أدائها وموهبتها،وتبذل قصارى جهدها في التمثيل والتحضير والإختيار.

وأعربت عن سعادتها بما قدمته من أعمال فنية حصدت على إثرها أصداء طيبة للغاية، لافتة إلى أنها تطمح في التركيز على اختياراتها المقبلة.

وتقرر إلغاء العرض الخاص للفيلم وحضور أبطاله مع الجمهور أول يوم العيد في حفلتي 12 ظهرا و3 عصرا .

ويشارك في بطولة الفيلم كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو ، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.


10 عرض0 تعليق