ريم البارودي: اتحسدت على جمالى.. وزعلانه من أحمد السعدنى لهذا السبب

كتبت: رشا شاهين

تحدثت الفنانة ريم البارودي، عن تصريحاتها السابقة حول الحقد والحسد واللذين تعتبرهما أخطر من الفيروسات، مؤكدة أنها كانت تقصد بهذا التصريح زميلات كثيرات لها فى الوسط الفني. وقالت :» خلال العام الماضى فى ناس وقعت من حياتى بشكل كبير». وتابعت: «فى المجال الفنى وغيره لنا زملاء لكنهم ليسوا أصدقاء وكانوا عاملين نفسهم بيحبونا أوى وفجأة العلاقات انقطعت.. وعشان كدا قاطعت ناس كتير ووجودهم كان خطأ فى حياتى وكانوا عاملين زحمة على الفاضى .. وأمى كانت بتقول لى خدى بالك من الناس عشان الحقد والحسد.. أنا اتحسدت على مالى وجمالى وشهرتى «.

أشارت ريم البارودي، أنها ليست شخصية طماعة ولا كاذبة ولا خائنة، معقبة: «لكننى مش ملاك.. ولست امرأة طماعة أو خائنة.. أنا سريعة الغضب وأحاول أن أتحكم فى غضبى بشكل كبير «. وأضافت:» آخر مشكلة مع مقدمة برنامج أعتبرتها غيرة منى .. ومش بغير من نجمات الصف الأول وبشوف كل واحدة تستحق أن تكون صف أول وسبقاني، ولكن لما ألاقى ناس مش سبقانى وأصبحوا صف أول أغير منها «. وواصلت ريم البارودي قائلة:» تجربتى كمذيعة كانت حبًا فى التجربة وصرفت أموال كثيرة على ملابس البرنامج.. مصاريفى على الملابس ميزانية لوحدها.. وعقدى كمذيعة يمتد حتى ٢٠٢٢ وتجربة التقديم فى إحدى القنوات انتهت، وممكن ارجع اشتغل تانى فى تقديم البرامج «. وكشفت الفنانة ريم البارودي، أنها عاشت قصص حب خلال إحدى فترات حياتها ، قائلة :»عشت قصص حب.. وعايشة قصة حب دلوقتى «. وأضافت:»أنا مش شاطرة فى الحياة زى التمثيل ومش بعرف أتحكم فى نفسى وغضبي.. عشان كدا خسرت كتير، وقلت قبل كدا.. إنى مش هقبل أكون زوجة ثانية فى فترة من الفترات، ولكننى الآن ممكن أكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجا وانفصل «. وتابعت :»أنا لم أصرح بفضائح عن طليقى بل كنت أشكر فيه، ولن أصرح بها مطلقا.. وما قلته كان مجرد انتقام امرأة، وأكتر حد وجعنى بخيانته للعيش والملح شخص مقرب مني». أوضحت البارودى أنها مستاءة من تصرف الفنان أحمد السعدني، وما صرح به عن مسلسل كله بالحب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أضافت أن أحمد السعدنى انسحب ثلاثة مرات من المسلسل، وفى كل مرة كان هناك سببًا مختلفًا خاص به، مما تسبب فى حذف بعض مشاهدها ومشاهد الفنانة زينة التى جمعتها به. أكدت ريم البارودى أن صداقتها بزينة لم تحمها من حذف مشاهدها، ببساطة لأن زينة نفسها تتعرض لحذف مشاهدها فى بعض الأحيان. كما أشارت إلى أنها غاضبة من أحمد السعدنى بسبب انسحاباته المتكررة وتصريحاته عن المسلسل، لافتة إلى أن هذا الانسحاب أضر بها وبزملائها أمام الكاميرا وخلفها موضحة «هى دى مش مهزلة»؟ وأضافت ريم البارودى فى تصريحات تليفزيونية :»أنا مش شاطرة فى الحياة زى التمثيل ومش بعرف اتحكم فى نفسى وغضبي، قلت قبل كدة إنى مش هقبل أكون زوجة ثانية فى فترة من الفترات، ولكننى الآن ممكن أكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجًا وانفصل». قالت الفنانة ريم البارودى إنها ليست طماعة ولا كذابة ولا خائنة، معقبة: «لكننى مش ملاك ..ولست إمرأة طماعة أو خائنة، أنا سريعة الغضب وأحاول أن أتحكم فى غضبى بشكل كبير». وأضافت: «آخر مشكلة لى كانت مع مقدمة برنامج أعتبرها غيرة منى .. ومش بغير من نجمات الصف الأول وبشوف كل واحدة تستحق أن تكون صف اول وسبقاني، ولكن لما ألاقى ناس مش سبقانى واصبحوا صف أول أغير منها». وتحدثت ريم البارودى عن تجربتها كمذيعة قائلة:» تجربتى كمذيعة كانت حب التجربة وصرفت أموال كثيرة على ملابس البرنامج، مصاريفى على الملابس ميزانية لوحدها، وعقدى كمذيعة يمتد حتى ٢٠٢٢ وتجربة التقديم فى إحدى القنوات انتهت، وممكن ارجع اشتغل تانى فى تقديم البرامج». وعند علاقتها بالفنانة سمية الخشاب قالت: «أنا كنت زعلانة من سمية الخشاب لغاية ما طلعت مع حضرتك. الحمد لله أكدت كلامى فى حاجات، وبعدين صعبت عليا، أنا دقت المهزلة دى وكنت فيها كتير، بس الحمد لله طلعت بدون خسائر، ولو شفتها دلوقتى فى أى حتة حيحصل بينا سلام عادى جدا.»

وقالت «ريم» إن الاعلامية ريهام سعيد كانت تقصدها حينما قالت: «فيه ناس بتأكل معاك عيش وملح جوع مش أكتر»، مشيره إلى أنها لا تعلم السبب لكنها تؤكد على أنهما كانا يتشاجران ويتصالحان أكثر من مرة لاختلاف شخصياتهما أثناء ما كانت تجمعهما صداقة». وتابعت ريم البارودى: إن ريهام سعيد حررت لها محضر ازعاج وتحفظ وتفاجأت هى والدكتور أشرف زكى ونقابة المهن التمثيلية، من هذا الموقف الغريب الذى قامت به الإعلامية، قائله: «المحضر كان من سنة واحترامًا لنقابة المهن التمثيلية أنا سكت، مع أنها تأذت كتير ماعرفش ليه مصممة تأذيني».

لو شفت سمية الخشاب دلوقتى فى أى حتة حيحصل بينا سلام عادى جدا

2 عرض0 تعليق