سر غياب علا غانم عن مصر لمدة 4 سنوات.. ومفاجأة حول اعتزالها



كتبت: سارة إمام

فاجأت الفنانة علا غانم جمهورها بملامح مختلفة كليا، فى أول ظهور لها فى مصر بعد غياب ٤ سنوات واختفائها عن السوشيال ميديا، حيث تقيم بالولايات المتحدة برفقة بناتها.

ونشر مصفف الشعر كريم الزناتى مقطع فيديو لعلا غانم عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث بدت ملامحها منتفخة وهو الأمر الذى دفع الجمهور لترجيح خضوعها لعملية تجميل.

وقالت علا غانم فى مقطع الفيديو :»بقالى أربع سنين مش عارفة أظبط شعري، رجعت بلدى تانى النهاردة عشان أظبطه».

وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقال متابع: «علا غانم بقت تيسير فهمى ليه.. بقيت شبه سميرة سعيد.. ملامحك منفوخة قوى ومتغير.. شكلها عاملة بوتكس أو نفخه وجهها.. لو شعرك تحفة بس دى باروكة».

وكان آخر ظهور لعلا غانم عام ٢٠١٧ فى فيلم الفندق، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول اعتزالها الفن.

ومن أعمال علا غانم مسلسل «السبع بنات، ومملكة يوسف المغربي، وسلسال الدم، ومسلسل أبو البنات، ومسلسل الخروج مع ظافر العابدين وشريف سلامة».

وكشفت الفنانة علا غانم، سبب غيابها عن مصر الأربع سنوات الماضية واستقرارها فى الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن تفاجئ الجمهور بعودتها.

وقالت علا، فى تصريحات صحفية، إنها جاءت إلى مصر فى زيارة ستنتهى بعد أسبوع، وبعدها ستعود مرة أخرى إلى أمريكا.

وحول عودتها للمجال الفنى أو الاعتزال، أكدت أنها مازالت فى إجازة حيث تستمتع بوقتها مع بناتها، بعدما شعرت أنها أضاعت الكثير من السنوات فى التصوير والتمثيل، لذلك كان عليها أن تأخذ وقفة مع نفسها، خاصة بعدما شعرت أن بناتها يكبرن فى العمر دون أن تجلس وتعيش معهن، لذلك قررت أن تستغل الوقت من أجل العيش بصحبتهن.

ولفتت إلى أنها فى إجازة منذ ٤ سنوات وليس اعتزالا، حيث ترغب فى معرفة ردة فعل الجمهور على ابتعادها، وهل سيشعرون بالاشتياق إليها أم لا، مؤكدة أنها فوجئت برد فعل الجمهور، الذين عبروا عن اشتياقهم الشديد لها، مشيرة إلى أنها زوجت ابنتها الأولى وصار لديها حفيد.

وتعتبر علا غانم، من أكثر الفنانات المصريات جرأة من خلال طلتها مع ابنتيها كاميليا وفريدة أو من خلال مشاهدها التى تختارها وتظهر بها الفنانة علا غانم حيث تحتفل بعيد ميلادها الــ ٤٦ فقد ولدت فى دولة الكويت فى ٢٦ نوفمبر عام ١٩٧٢ التحقت بكلية الفنون الجميلة ولكنها لم تكمل تعليمها حيث دخلت المعهد العالى للفنون المسرحية ولكنها لم تكمل تعليمها فيه أيضا حيث صرحت بذلك مع الإعلامية راغدة شلهوب بأن مؤهلها الدراسى الثانوية العامة.

والتحقت علا غانم بكلية الفنون الجميلة ولكنها لم تكمل تعليمها، حيث دخلت المعهد العالى للفنون المسرحية ولم تكمل تعليمها فيه أيضا حيث صرحت بذلك مع الإعلامية راغدة شلهوب بأن مؤهلها الدراسى هو الثانوية العامة.

1 عرض0 تعليق