سعد الصغير: سأعتزل فى هذه الحالة.. وكنت بطبل للحريم عشان سندوتش لحمة


أكد الفنان سعد الصغير، أنه وقف بجانب مطربى المهرجانات، حسن شاكوش وحمو بيكا خلال أزمتهما الأخيرة مع نقابة الموسيقيين، ولم يكن كارهًا لهم فى أى وقت، مقدمًا الاعتذار بعد إسائته لهما فى أحد اللقاءات الإعلامية التى ظهر بها، موضحًا أنه طلب من المذيع مسح هذه اللقطة إلا أنه رفض. وأشار «الصغير»، إلى أنه يعمل يوميًا فى الأفراح، قائلا: «أنا بشتغل فى فنادق خمس نجوم آه، ومطربى المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا نجحوا فى تحقيق مشاهدات كبيرة لهم على أغانيهم، وربنا كرمهم وعمرى ما فى أغنية ضربت معايا زيهم.. لكن أنا ثابت لحد دلوقتي». كما أكد سعد الصغير، أن حمو بيكا وحسن شاكوش، فى حال مشاركتهما فى أى فيلم سينمائي، سيحققان نجاحات كبيرة، نظرا لشعبيتهم الواسعة حاليًا، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك الكثير من الأموال مقارنة بنجوم المهرجانات الحاليين، قائلا: «حمو بيكا وشاكوش معاهم فلوس أنا ممعيش عشرة مليون جنيه.. ولو معايا ٥ مليون هبطل».

وأضاف سعد الصغير، أنه فى حال امتلاكه ٥ ملايين جنيه سيتخلى عن الغناء ويعتزل تماما، مقابل إقامة مشروع خاص به، موضحا أن فرقته كبيرة ويتحصلون على أجر قليل جدًا للعمل يوميًا، قائلا: «أنا كنت بأخذ فى الأفلام فلوس.. وأجرى كان مليون و٢٠ ألف جنيه». وكشف الفنان، أن المنتج أحمد السبكى يقدم له الدعم دائمًا، كما ساعده فى الإنفاق على أسرته خلال أزمة صحية تعرض لها، قائلا: «أحمد السبكى ده أبويا ويصرف على منطقة». وعن انتقاداته بسبب تصريحاته عن تجارته مع الله أوضح سعد الصغير قائلا: «ما قولتش ربنا واقف معايا.. قولت أنا بتاجر مع ربنا، والأموال التى أتحصل عليها مقابل الغناء فى الكباريه حرام، والأغانى فى الأفراح المحترمة أموالها حلال». أردف سعد الصغير، فى تصريحات تليفزيونية أنه أكثر المطربين الشعبيين حصولا على أجر خلال غناءه فى الحفلات والأفراح ومن أكثر المطربين طلبًا للمشاركة فى الأفراح، قائلا: «بغنى فى أفراح تصل لـ٤ أفراح فى الليلة الواحدة.. وأنا رقم واحد فى الأفراح». ورد الفنان سعد الصغير، على سؤال حول عدد المرات التى تزوج فيها عرفيًا على زوجته، قائلًا: «ولا مرة اتجوزت عرفى على مراتى وأنا كنت وحش.. ومراتى مش موافقه على نزواتي». وعن اختفاءه فنيا خلال الفترة الأخيرة، علق قائلا: «أنا عاتب على أحمد السبكى لأنه مقصر معايا فى التعاقدات على الأعمال السينمائية خلال الفترة الأخيرة، مفيش فيلم إحنا عملناه وخسر.. الناس بتشوف سعد فى العيد»، مؤكدًا أن جميع الأعمال التى يشارك فيها جميعها ناجحة.

مطربو المهرجانات نجحوا فى تحقيق مشاهدات كبيرة.. ووقفت بجانبهم خلال أزمتهم مع النقابة

دخل الفنان سعد الصغير، فى نوبة من البكاء حزنا على فراق والدته خلال الفترة الأخيرة، قائلًا: «انا اتكسرت واتوجعت من جوايا وكان ليا ظهر ودلوقتى اتكسرت بعد وفاة أمي، وبعد أمى مش عارف أعمل ايه ولايص»، مؤكدا أنه لا يوجد شخص فى حياته مثل والدته، حيث أنها كانت تجمع الجيران لمشاهدته فى التلفزيون». وتمنى سعد الصغير، أن يصبح ابناءه بارين به مثلما كان هو مع والدته، مضيفا: «أريد أن يفعل أولادى مثلما كنت أفعل مع أمي، وأنا بروح كل جمعة المقابر لأمى ونفسى ولادى يجولى كل جمعة بعد وفاته». وكشف الفنان سعد الصغير، عن رأيه فى أحسن مطرب شعبى فى مصر، قائلا: «أحمد شيبة ليس أحسن مطرب شعبي، والفنان عبد الباسط حمودة هو أحسن صوت شعبى فى مصر، وكنت غبى لما قولت أن عبد الباسط بيقلدني.. لسانى غلط». كشف الفنان سعد الصغير، عن أنه حال اعتزاله الغناء يتمنى أن يعمل خادما فى المسجد، مشيرا إلى أنه يمتلك جمعية شرعية وعربيات دفن موتى ويدعم حوالى ٩٢ أسرة محتاجة، وقال: «هذه التجارة مع الله التى تجعلنى استمر فى العمل إلى الآن، وبقول لربنا سامحني». وأكد سعد الصغير أنه يتمنى حياة أفضل لابنه ويخاف على أخوته، مضيفا: «خايف ابنى يتجوز عرفي، وعايزه أحسن منى وبقول له خاف على أختك ومتعملش فى حد كده». وأشار سعد الصغير، إلى أنه مع بداية غناءه كان يعمل من أجل الأكل فقط وليس المال، قائلا: «كنت بطبل للحريم فى التنجيد عشان سندوتش لحمة»، مقرا بأنه حال عودة الزمن به للخلف سيعمل على مساعدة الفنانة أمينة ومحمود الليثى للعمل فى السينما مع السبكي.


2 عرض0 تعليق