سمية الخشاب تتثير جدلا برشاقتها بالقفطان المغربي


نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر صفحتها الرسمية في «إنستغرام» صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت خلالها وهي ترتدي الزي البدوي من العباءة الشبيهة بالقفطان المغربي واليشمك، ونالت بذلك إعجاب المتابعين.

ولفتت الخشاب الأنظار بنحافتها ورشاقتها بالقفطان المغربي الذي اختارته باللون الأزرق النيلي مع تطريزات مميّزة ولافتة باللون الأبيض، وجاء تصميمه ليناسب شكل جسمها، وقد نسّقته بطريقة رائعة.

ونشرت سمية أيضاً عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في «إنستجرام» مقطع فيديو قصيراً ظهرت خلاله وهي ترتدي فستاناً باللون الأسود، إلا أنها أثارت به الجدل لأنه أظهرها ببطن منتفخة، الأمر الذي علّق عليه الجمهور.

وكانت سمية الخشاب قد أثارت الجدل في مداخلة هاتفية مع برنامج «الستات» المذاع عبر فضائية «النهار»، تحدثت خلالها عن علاقة الزوجة بحماتها وما يجب أن تفعله معها وما لا يتوجب عليها فعله، حيث قالت: «طبعاً الحماة بتبقي أم وكل حاجة... ولكن أنا أخدم نفسي الأول وبعدين أقدر أخدم زوجي وبعدين حماتي... وبعدين هو يشيل ليلته وهو اللي ينضفلها ويعملها كل حاجة».

وأضافت: «كنت عارفة واحدة بتخدم حماتها وكنت بقولها اعتبريها زى مامتك... أصل دا بيكون اختبار من عند ربنا... وأنا بعمل «الحقيقة والسراب» مع فيفي عبده كنا بنتكلم عن علاقة الحماة بمرات ابنها وحدّ قالي فى الشارع شكراً يا مدام سمية لأن الناس ومراتي اتأثرت بيكي فى المسلسل وبقوا بيقلّدوكي».


مشاهدتان (٢)٠ تعليق