شكرا سيادة الرئيس



كتب: محمد أيمن البخاري

مواقف إنسانية كثيرة للرئيس عبدالفتاح السيسي جعلت المصريين يلقّبونه بـ»جابر الخواطر» و»داعم الغلابة»، فطوال الوقت تُظهر مواقف الرئيس، لتؤكد دعمه للشعب المصري، خاصة المواطنين البسطاء، وذلك على مدار ٧ سنوات من حكم الرئيس كانت مليئة بالمواقف الإنسانية البارزة التي تركت أثرًا في نفوس المصريين بمختلف طبقاتهم، وحصلت على إعجاب الملايين الذين رأوا أنها لم تحدث في مصر منذ سنوات.

أرسى الرئيس عبد الفتاح السيسي مبدأ الرئيس الإنسان الذي يتواصل مع الجميع ويشعر ويحس ويتجاوب مع مشكلات المواطن البسيط فضلا عن تقديم الشكر للنبلاء من المواطنين على مساهماتهم البسيطة الفعالة في صندوق تحيا مصر.

وضرب الرئيس السيسي القدوة والمثل في التواصل الإنساني وأثبت حرصه على التواصل الكامل بكل فئات الشعب، سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وإنسانيا، فقد جاء رد فعل الرئيس الإنسان تجاه عدد من المواطنين غاية في النبل والإنسانية.

في عدد أغسطس الماضي من مجلة «هاي ميوزيك»، نشرنا استغاثة عدد من العاملين بقطاع الضيافة الجوية «إعلان يونيو ٢٠١٩»، والبالغ عددهم ما يقرب من ٢٠٠ مُضيف ومضيفة جوية من أبناء شركة مصر للطيران، لتضررهم من قرار الشركة «بتسريحهم»، وطالبوا الرئيس بالتدخل لعودتهم لعملهم.

وعبر المضيفون والمضيفات عن ثقتهم في الرئيس السيسي، ووقوفه بجانب العمال والعاملين بكافة قطاعات الدولة، وخاصة بعد ما شهده قطاع الطيران المدني- خلال السنوات الأخيرة في ظل قيادته- من طفرة كبيرة، حيث افتتحت مطارات جديدة بــ«العاصمة الإدارية الجديدة وسفنكس وبرنيس والبردويل»، ويتم تشييد مطارات أخرى في طول مصر وعرضها لتسهم في حركة السياحة والتنمية التي تشهدها مصرنا الحديثة، وتم تحديث منظومة المطارات القائمة، واستضافة العديد من الفعاليات الدولية والإقليمية المهمة بمجال الطيران المدني.



وقال المتضررون في شكواهم التي وصلت لـ«مجلة هاي ميوزيك»: كنا جميعًا نعمل في شركات خاصة، وبعد الإعلان الرسمي من مصر للطيران بحاجتها لمُضيفين جويين من ذوى الكفاءة والخبرة، تقدمنا لشغل الوظيفة وتم قبولنا للعمل تحت اسم الشركة الوطنية».

واشتكى المضيفون والمضيفات دفعة «إعلان يونيو «٢٠١٩ أنه بعد انتهاء مدة العقد، انقطع عنهم أي دخل لأكثر من عام كامل.

وعلمت «هاي ميوزيك»، إن الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي ومتمثلة في وزارة الطيران المدني وشركة مصر للطيران، بدأت جهوداً لعودة هؤلاء المضيفين والمضيفات لعملهم عبر بعض الإجراءات التي دخلت حيز التنفيذ.

وتتوجه مجلة «هاي ميوزك»، بكامل الشكر والتقديم للرئيس عبدالفتاح السيسي ودكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء و الطيار محمد منار وزير الطيران المدني والطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وكافة قيادات الشركة لجهودهم في الاستجابة لهذه الشكوى، وتتمنى لهم مزيد من النجاح والتوفيق علي المستوين المحلي والدولي لرفعة شركه مصر للطيران.

٤ مشاهدات٠ تعليق