كريم عبدالعزيز: الراجل مش بجماله والسن لا يقلقني



كتبت: سارة إمام

كلمة السر كانت وستظل هي الحب، فقد امتلك هذا الفيض من الرصيد النادر، وانفتحت له مفاتيح القلوب.. كانت تلك الكلمات التي كتبها الناقد الكبير طارق الشناوي ليصف بها حالة السعادة التي انتابت غالبية الوسط الفني مع إعلان تكريم الفنان كريم عبدالعزيز في الدورة الـ ٤٣ لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

بينما أعلن كريم ليس فقط بشعوره بالسعادة ولكن بالفخر الشديد أن يرتبط اسمه بمهرجان القاهرة ويكون ضمن قائمة المكرمين الطويلة التي يضمها تاريخ المهرجان منذ بداية سنواته الأولى، وتتكون من عدد كبير من الأسماء البارزة واللامعة في تاريخ الفن في العالم وليس في مصر فقط

وأعلن كريم عبد العزيز انه تفاجأ بأن منى زكي هي من سلمه التكريم بمهرجان القاهرة السينمائي، قائلا هي أكثر فنانة تعاملنا سويا فكانت فرحتي بها من القلب.

وأشار الى أن ماجد الكدواني فنان حقيقي وصاحب صاحبه ووجوده بجانبي نعمة في حياتي فهو تركيبة كبيرة.

وقال كريم عبد العزيز إن وسامة الرجل لا تقاس بالجمال وأن فكرة السن لا تقلقه، مضيفا أنا ممكن أمثل وأنا بعرج.. الوسامة نعمة من الله.. لكني أبيع أفلامي بأدائي وليس بوسامتي.

وأعلن كريم عبد العزيز انه سيخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل الاختيار ٣ مع أحمد السقا وأحمد عز وسيتم البدء في التصوير قريبا.

أكد كريم عبد العزيز انه كان يضع الفنانين الكبار أمام عينه في بداياته مثل النجوم عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي ونور الشريف، وأن بداياته كانت في اضحك الصورة تطلع حلوة أمام العظيم أحمد زكي، مضيفا كنت مدّفي بالكبار في بداياتي الفنية.

وقال كريم عبد العزيز إن الصعوبات التي واجهته في مسيرته الفنية تمثلت في إثبات الذات في البدايات وبناء الاسم في السوق والمحافظة عليه، فجيلنا واجه تغيرات كثيرة.

وأضاف أن الجيل الحالي من الفنانين واجه صعوبات عديدة وأن والده محمد عبد العزيز، له دور هام في نجاحه.

وصرح كريم عبد العزيز فيه ناس مش طايقاني بعد التكريم ونصيحتي للجيل الجديد أن يحب شغله فنحن لم نخترع السينما فنحن ورثناها من الجيل السابق.

٤ مشاهدات٠ تعليق