مايا دياب تلفت الأنظار بملابس مختلفة عن ستايلها


تشتهر النجمة اللبنانية مايا دياب بإطلالاتها المبتكرة والتي تكون دائماً خارج المألوف ولا تتجرأ أي امرأة على الظهور بها واستعراضها في كل المناسبات والحفلات، وبالفعل نجحت دياب مجدداً في لفت الأنظار إليها بإطلالة كلاسيكية ولكن بلمسة خاصة بها.

واستعرضت مايا إطلالتها غير الاعتيادية من خلال صور نشرتها عبر حسابها في تطبيق «إنستجرام»، واختارت للمشاركة في تصوير إحدى حلقات برنامج «دعوة خاصة - Secret Dinner Club» الذي بدأ عرضه أخيراً عبر منصة «شاهد»، بدلة نسائية باللون الرمادي البرّاق.

ورغم شكل البدلة التقليدي، لكنها لفتت الأنظار بطريقة تنسيقها، حيث ظهرت مايا بسروال واسع الرجلين وبليزر فضفاض وواسع بأكمام طويلة من Versace من اللون نفسه بقماش رمادي لامع، ونسّقت معهما توب باللون الأسود وحذاءً أسود بكعب عالٍ.

ومن الناحية الجمالية، تركت مايا شعرها المجعّد منسدلاً الى الخلف ورفعت جزءاً منه الى أعلى رأسها، وطبّقت مكياجاً بألوان بارزة.

ونالت إطلالة مايا دياب هذه إعجاب الكثير من متابعيها الذين أشادوا باختياراتها المتنوعة والخاصة، ونجاحها في التغيير وارتداء مختلف أنواع الأزياء ومجاراتها الدائمة لأحدث صيحات الموضة.

٥ مشاهدات٠ تعليق