مايوه نرمين الفقي يثير جدلاً.. وميرهان حسين «كيم كاردشيان» مصر.. وزينة «هزت وسط البلد»

تحظى صور الفنانات الشهيرات، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورهن على مواقع التواصل الإجتماعي، لما تتسم به من جرأة واختلاف وخاصة الإطلالات الصيفية.




زينة


ونشرت الفنانة زينة صورا جديدة لها من عطلتها الصيفية وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «إنستجرام». وظهرت زينة في الصور بإطلالة صيفية جذابة على الشاطئ حازت إعجاب متابعيها، حيث ظهرت بفستان قصير جدا، وعار من الكتفين، ويجمع بين اللونين الأبيض والأزرق، وسيطرت الابتسامة على ملامح زينة في كل الصور، ما يعكس إحساسها بالسعادة. تدرك زينة، أنها تحظى بشعبية كبيرة، لذا تتواصل مع متابعيها عبر مواقع التواصل، إلا أن إطلالاتها الجريئة، دائما تجعلها عرضة لسهام النقد واللوم. في العام الماضي نشرت زينة صورا لها، من عطلتها الصيفية عبر تطبيق «إنستجرام» حيث ارتدت توب كت باللون الوردي يبرز قوامها الممشوق ومعه جيب بيضاء طويلة من الجانب الواحد وقصيرة من الجانب الآخر. وتركت زينة خصلات شعرها البني المبلل منسدلًا على كتفيها وارتدت نظارة شمسية باللون البني، ووصف متابعوها هذه الإطلالة الجريئة بأنها «هزت وسط البلد»، نسبة إلى فيلمها الشهير «هز وسط البلد». من هي الفنانة زينة؟ اسمها الحقيقي «وسام على رضا إسماعيل» وشهرتها «زينة» ومن مواليد ٤ فبراير ١٩٨١، بدأت حياتها المهنية عارضة أزياء، وظهرت كموديل في عدد من الكليبات الغنائية، وابتسم لها الحظ بعدما رشحها المخرج داوود عبدالسيد للمشاركة في فيلم «أرض الخوف» بطولة أحمد زكي، توالت بعد ذلك أعمالها في السينما والتليفزيون ومن أبرزها «الجزيرة، وكابتن هيما، وعفاريت السيالة». وفي ٢٠١٤ أعلنت الفنانة زينة أنها تزوجت من الفنان أحمد عز، وأنجبت توأما هما «زين الدين وعز الدين» وخاضت معركة قضائية طويلة لإثبات نسب الطفلين.




ميرهان حسين


وتحرص الفنانة ميرهان حسين على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام. ونشرت الفنانة ميرهان حسين مجموعة صور لها بإطلالة مثيرة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» مرتدية فستانا أخضر عاريا من منطقة البطن والصدر. الفنانة المصرية المعروفة بـ»كيم كارداشيان العرب» عادة ما تنشر صورا بطلات جريئة ومختلفة تثير الجدل، نشرت مؤخرا صورا من زفاف جنيفر لوبيز وبين أفليك عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام». وكتبت: «فتحتوا نفسي والله.. يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس أشباه رجالة لأ، كدابين نو، بخلاء نو نو، عنين زايغة ورمرمة وعط غور من وشي.. الجادين يتفضلوا وولاد التييت يتنيلوا». من هي ميرهان حسين؟ يذكر أن ميرهان حسين من مواليد ٢٨ أكتوبر ١٩٨٢، وشاركت في بطولة ٤ أفلام سينمائية هي «الهرم الرابع، عمر وسلمى ٢، الخلبوص، فوبيا»، كما شاركت في بطولة عدد كبير من الأعمال الدرامية منها «لحظات حرجة، اسم مؤقت، ابن حلال، قصة حب، الصعلوك، جراب حواء».



نرمين الفقي

وعادة ما تحرص الفنانة نرمين الفقي على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي. ونشرت الفنانة نرمين الفقي، عبر حسابها على إنستجرام، صور جديدة بصحبة صديقاتها أمام البحر، خلال رحلتها الصيفية، ولفتت الأنظار في الصور بإطلالة صيفية، حيث ظهرت بالمايوه ونسقت معه كاش مايوه جمع بين اللون الفوشيا والموف، وارتدت قبعة خوص كبيرة. وكانت أنباء خطوبة الفنانة نرمين الفقي تحولت إلى تريند عبر وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق، بعد نشرها لصورة ليدها وخاتم ماسي. ونشرت نرمين صورة ليد رجل وسيدة يرتديان خاتم خطبة من الماس عبر خاصية ستوري إنستجرام، وهو ما زاد من حماس المعجبين، وتنبأ البعض بقرب إعلان الخطبة. بعدها نشرت نرمين الفقي، صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «صباح الخير.. الحقيقة فيه إشاعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت تريند.. موضوع خطوبتي لرجل أعمال.. أنا حابة أوضح إن الموضوع ده مش صحيح بالمرة». كانت نرمين الفقي ظهرت في مسلسل «الكبير» في موسمه السادس، الذي عرض في رمضان الماضي بشخصيتها الحقيقية، كواحدة من زوجات «حزلقوم»، والتي تغار عليه جدا، ولا تتحمل تقربه من أي امرأة أخرى، وعلى عكس كل زوجاته لا تزال تحبه وتريد العودة له. مسلسل «الكبير أوي ٦» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد.


١٢ مشاهدة٠ تعليق