«ملكة الجمال» التى عادت للفن.. حورية فرغلى تكشف أسرار لأول مرة



كتبت: الزهراء الشاعر

كشفت الفنانة حورية فرغلى عن العديد من الأسرار لأول مرة، بعد رحلة علاج طويلة لاستعادة مظهر أنفها التى تأثرت نتيجة حادث أثناء ممارسة رياضتها المفضلة «الفروسية .»

وقالت حورية إن إصابتها بدأت عندما كانت تمارس رياضة الفروسية وكان حلمها تمثل مصر فى الاولمبياد، ووقعت من على الحصان حصل ليها إصابة فى أنفها وديسك بالظهر، وهذا منعها.

تمنيت الموت بسبب شكلى وخطيبى تركنى لهذا السبب

وأضافت أن «كل الناس اللى كانت حولها تخلت عنها وتليفونها أصبح لا يرن، وتخلى عنها كل اصدقائها، إلى أن ذهبت إلى دكتور مصرى من الإسكندرية وقال ليها حل مشكلتك دى عند دكتور فى شيكاغو فى أمريكا». وأكدت حورية فرغلى: «قمت ببيع الفيلا الخاصة بى حتى أتمكن من السفر إلى أمريكا وإجراء ٤ عمليات مع الدكتور ده فى أمريكا وأظل هناك لمده ٤ شهور». وأوضحت أن الفنانة رانيا محمود ياسين أقرب صديقة فى الوسط الفنى ولم تتركها فى محنتها، مضيفة :»كنت متابعة للسوشيال ميديا وأنا فى أمريكا وحزنت لما شبهنى الناس بأن أنفى ستكون مثل أنف مايكل جاكسون وكنت بتصل برانيا وأقول ليها ردى بدل منى». وكشفت الفنانة حورية فرغلى عن قائمة مشاهير لا يعرفونها ولم يشاركوها فى عمل فنى لكن اتصلوا بها وهم شريف منير وإيمان الحصرى ونبيلة عبيد. وكشفت عن تخلى محمد رمضان عنها قائلة : «كنت بصور مسلسل وبالصدفة كان محمد رمضان يقوم بتصوير عمل فنى بجوارنا وذهبت إليه لأسلم عليه رفض يقابلني، وأنا مش زعلانه منه كفاية اللى هو فيه». وقالت إنها لا تعلم من وراء حملات التنمر التى تعرض لها خلال رحلة العلاج فى الولايات المتحدة الأمريكية. وأضافت حورية فى تصريحات إعلامية، أنها ظلت سنتين دون النظر فى المرآة وأنها فقدت الإحساس بنفسها كأنثى، رغم أنها كانت ملكة جمال مصر، وكانت تشاهد حفلة تتويجها ملكة جمال وتبكي. وتحدث حورية فرغلى عن مرورها بلحظات اكتئاب قائلة: «اعتزلت مع كلابي، وكنت بدعى على نفسى أموت». واعترفت حورية فرغلى أنها مرت بظروف صعبة بعد عرض فيلم كلمنى شكرا بسبب فسخ خطوبتها بسبب مشاهدها فى الفيلم. وتابعت حورية فرغلى أن ربنا كتب عليها أنها لا تنجب بسبب مرض وراثي، وهى راضية بقضاء ربنا، واستأصلت ٧ اورام ليفية من الرحم . وقالت إنه بعد وفاة خطيبها والدتها ضغطت للزواج وبعد ٣ شهور حدث الطلاق. وكشفت الفنانة حورية فرغلي، أسرار عن حياتها الشخصية خاصة عن والدها الذى انفصل عن والدها وهى رضيعه وسافر للعمل فى الكويت.


وأضافت أن والدها ظهر للمرة الأولى فى حياتها عام ٢٠٠٢ حين طلبت منه مساندتها فى مشكلة مع والدتها وكان رده الرفض، وقتها انفعلت عليه ومن وقتها لا يكلمها وقاطعها تمامًا. ووجهت حورية فرغلى رسالة إلى والدها أنه مشتاقة له وفخورة أنه أفضل جراح فى العالم. قالت الفنانة حورية فرغلى انه تلقت عرض بالزواج من خلال مكالمة هاتفية من عريس من سوهاج وأتقدم ليها وكانت مبسوطه جداً. وتابعت حورية انها كانت سعيدة جدا بالناس اللى كانت بتدعى ليها على السوشيال ميديا . كما كشفت حورية فرغلى عن تعرضها لسحر أسود عقب مسلسل ساحرة الجنوب. وأضافت أنها لا تخاف من السحر لكنها تعبت منه عقب مسلسل ساحرة الجنوب وتم إحضار شيخ بعد أن وصل وزنى ٤٩ كيلو جرام. وتابعت: «شيخ الذى حضر أكد أن هناك طلسم سحر مدفون فى حوض الزرع مكتوب فيه اسمى بالأحمر وفيه شعرى ومكتوب حورية تمرض ويقف حالها ولا تنجب ولا تتزوج، ورفض الشخص الذى يقف وراء هذا العمل». وتابعت: «لحد دلوقتى أنا زى الفل الدكتور مبسوط جدًا وأنا مبسوطة جدًا، الحمدلله حاسة الشم والتذوق رجعولى تانى بقيت أنام وانا بتنفس من مناخيري، الحمدلله ربنا رجعلى النعمة دى تاني، وبحب أطمنكم وعندى طاقة كبيرة وداخله على شغل كتير هتبقى مفاجئة بالنسبة لكم، وتعاقدت مع شركة إنتاج هتبقى مسؤولة عن كل أعمالي». ومنحت احتفالية «المرأة القوية» النجمة حورية فرغلى لقب «المرأة القوية» لعام ٢٠٢١، وذلك بعد المعاناة التى مرت بها النجمة خلال الفترة الماضية. وعبرت حورية فرغلي، أنها سعيدة بهذا اللقب الذى تمنحه لكل امرأة عانت فى الحياة ولازالت مثابرة وتكافح من أجل البقاء والنجاح. وأشارت فرغلي، إلى أن المرأة المصرية ولدت لتكون قوية فهى تتحمل كل أشكال المسئولية مع عائلتها ومن ثم زوجها وبعد ذلك أطفالها ومع تدرج الأدوار تزداد القوة. وأشارت فرغلي، إلى أنها سعيدة بهذه الاحتفالات التى أظهرت مدى حب الأصدقاء والجمهور، مشيرة إلى أنها ستعود بقوة إلى جمهورها من خلال العديد من الأدوار المختلفة فهى فى مرحلة القراءة بخلاف استئناف تصوير دورها فى فيلم «براءة ريا وسكينة».

4 عرض0 تعليق