منة فضالي تثير الجدل بالبيكيني.. ماذا قالت عن تدخل الناس؟


أثارت الفنانة منة فضالي الكثير من الجدل بعدما نشرت عبر حساباتها في موقعَي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و»إنستجرام» صورة جريئة ظهرت فيها بالمايوه البيكيني على شاطئ البحر .

وعلّقت منة على الصورة موجهةً كلامها الى جمهورها حول تدخل الناس في أمور لا تعنيهم قائلةً: «نعيش في مجتمع لو عرفوا أنك ترى حلماً جميلا لأيقظوك من النوم».

وكانت منة قد أثارت الجدل منذ أيام حيث نشرت صورة جديدة لها عبر «تويتر»، تعمّدت فيها إخفاء وجهها وإبراز الوشم المرسوم على كتفها، وعلّقت عليها قائلة: «اتضح أن معظم الأشخاص يفتقرون الى النقاء والطيبة ويملكون قلوباً حاقدة، ويقولون كلمات جارحة، وهذا يدل علي التربية». وأضافت: «لست مجبرة على المسامحة ولا حتى تبرير تصرفاتي أو كلامي أو ملابسي لأحد، هذا أنا ولن أتغير ولكم مني التحية». وتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب ظهور منة فضالي في الصورة بتلك الوضعية، ولمن توجّه الرسائل التي تخلّلت سطور التغريدة التي كتبتها.

وشاركت منة فضالي في مسلسل «أفراح إبليس ٢»، وهو بطولة: جمال سليمان، وصابرين، ومحمود عبد المغنى، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندى، وعفاف رشاد، وتامر ضيائى، ونادية رشاد، وضياء الميرغنى، وأميرة الشريف، وهنادي مهنا، ورنا سماحة، ورجوى حامد، وليلى حسن، ومن تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، وإنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.



مشاهدتان (٢)٠ تعليق