منة فضالي: ردود فعل مسلسل "نسل الأغراب" فاقت التوقعات وشعرت بالقلق لهذا السبب

تم التحديث: مايو 6




وكالات

أعربت الفنانة منة فضالي عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على دورها في مسلسل "نسل الأغراب "، مشيرة إلى أن ما تلقته من ردود على أحداث المسلسل فاق التوقعات.


وقالت فضالي ، في تصريح صحفي، إن التعليقات على أحداث المسلسل في "السوشيال ميديا" والشارع كانت مفاجأة كبيرة لها، مشيرة إلى أنها توقعت نجاح العمل من التحضيرات الخاصة به.


وأضافت أن كل الفنانين المشاركين في العمل اجتهدوا بشكل كبير، وهذا ظهر بوضوح للمشاهدين، مؤكدة أن شخصية "عزيزة " التي جسدتها في المسلسل وشقيقة عساف ( أحمد السقا) من أصعب الأدوار التي قامت بأدائها خلال مشوارها الفني، وتختلف عما قدمته من قبل.


وأوضحت أن شخصية "عزيزة " الذي انتهي دورها في الحلقة 16 من المسلسل بعد وفاتها إثر معاناتها من مرض القلب كان لها خط خاص بها في المسلسل وكان الدور صعبا جدا.


وكشفت عن أنها شعرت بالقلق في البداية تجاه تقديم هذا الدور رغم أدائها لأدوار صعيدية كثيرا من قبل، مؤكدة حبها تقديم أدوار حقيقية تلامس الواقع وليس مجرد دور في مسلسل بهدف الوجود، لأنها تحاول بقدر الإمكان تقديم أعمال لها هدف.


وتصدرت منة فضالي لائحة الأكثر تداولا بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" بهاشتاج يحمل اسمها بعد وفاتها وانهيار شقيقها "عساف" أمام جثتها على الرغم من غضبه منها، لأنها لم تزره في السجن ، ونالت إشادات وإعجاب المغردين الذين اعتبروها فنانة موهوبة وصلت لأعلى نضج فنى.


وتدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي من قصص المجتمع الصعيدي المصري، حيث يجسد أحمد السقا فيه دور "عساف الغريب" فيما يظهر أمير كرارة في دور"غفران الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر، وبعد اتهام عساف بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد "غفران" تزوج من زوجته ( مي عمر) ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.


يشارك في بطولة المسلسل فردوس عبد الحميد، ونجلاء بدر ، ودياب، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومحمد مهران، ومحمد جمعة، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، وعماد زيادة، وإنعام الجريتلي، وحمدي هيكل، وأحمد ماجد، ومروى الأزلي، تأليف وإخراج محمد سامي.


3 عرض0 تعليق