مى حلمى: كنت بصرف على طليقى.. ومحمد رشاد يرد: زواجى منها غلطة حياتى

كتبت: سارة عبدالرحمن

كشفت مقدمة البرامج الرياضية مى حلمى تفاصيل تعرضها للإجهاض رداً على الاتهامات التى وجهت لها بإجهاض نفسها بسبب الخلافات مع زوجها السابق المطرب محمد رشاد. ونفت مى حلمى أنها عرضت نفسها للإجهاض كما نشر عبر السوشيال ميديا، وعلقت :»كنت حامل فى توأم لكن الله لم يكتب لهما النصيب وللأسف أتحرمت أنى أبقى أم».


ورفضت مى حلمى الكشف عن تفاصيل أكثر حول أسباب تعرضها للإجهاض مؤكدة أن بعض التفاصيل تخض طرف أخر فى الموضوع، ورداً على سؤال عن تعرضها للضرب من محمد رشاد وتسبب هذا فى الإجهاض ردت:»مقدرش أقول». وتابعت فى تصريحات تليفزيونية: «أنا أخطأت فى البداية عندما وافقت أن أعود لرشاد بعد ما حدث وإلغاء حفل زفافنا الأول»، موضحة أنها تفكر كثيراً فى هذا وتلوم نفسها لعودتها مرة أخرى بعد حدوث خلاف وإلغاء حفل الزفاف فى البداية. وكشفت مى أيضاً أنها فكرت بعد طلاقهما فى «تجميد البويضات» لأنها شعرت بالخوف من أن تكبر فى السن ولا يكون معها أحد. وفجرت مى حلمى مفاجأة بالحديث عن محاولتها الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد بسبب الخيانة الزوجية قائلة: «الخيانة وجعتنى وعديت حاجات كتير قوي، عديت فرح وعديت ناس، وندمت جداً جداً إنى عملت كده». ولفتت أن تلك هى المرة الأولى التى تتحدث فيها عن ظروف طلاقها قائلة:»أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتى وحياتى مش هو، الزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل فى الشارع ولا يوافق على إن مراته تصرف على البيت». وأشارت إلى أنها تلقت ٤ عروض زواج من لاعبى كرة قدم لكنهم كانوا جميعاً متزوجين معلقة :»ولو حد فيهم مش متجوز هتجوزه».

مى حلمى تفجر مفاجأة بالحديث عن محاولتها الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد

ورداً على تصريحات مى حلمي، قرر محمد رشاد التعليق عليها قائلاً إن مشاكله الزوجية تسببت فى وقوعه فى الكثير من المشاكل مع شركات الإنتاج وأن المشاكل مع طليقته مى حلمى تصدرت المشهد فى حياته، قائلا: «ليا أغانى معروفة جدًا منها «زى اللى كانوا»، ولكن انا كنت مقل فى الأعمال خلال فترة زواجي، بسبب مشاكلى مع شركات الإنتاج، ومشاكلى الزوجية تصدرت المشهد فى حياتي». وأضاف المطرب محمد رشاد أن طليقته سبب فى وجود حياتهم ومشاكلهم أمام الناس والجمهور، مؤكدا أن طبيعة شخصية مى حلمى تجعلها تعرض كل خصوصيات حياتهم على السوشيال ميديا. وعن معاناته من مشاكل صحية، رد قائلا: «لا أعانى من أى مشاكل صحية كانت سبب فى استمرار المشاكل فى الحياة الزوجية، وأنا فى فترة زواجى كانت مراتى حامل وكنت قادر على القيام بالواجبات الزوجية على أكمل وجه أزاى مبقومش بواجبتى الزوجية وأكون خاين».

ورفض محمد رشاد وصفه بأنه جوز الست خلال فترة زواجه بالاعلامية مى حلمي، قائلا: «فى فترة زواجى كنت قادر على السيطرة على مى حلمي، قائلاً:»فى فترة الزواج كنت دكر قوى واخليها تبان بشكل كويس»، مشددًا على أن شهرته كانت أكثر منها قبل فترة الزواج. وأوضح رشاد فى تصريحات تليفزيونية أن سبب شهرة طليقته مى حلمى على مستوى الوطن العربى بعد الأزمة الاولى لهم فى قبل الزواج، مشددًا على أن طليقته لم تكتئب بسببه، ولكن مشاكلها أثرت عليه، معقبًا: «حياتى كلها كانت مشاكل وعياط بسببها». وكشف عن سبب مغادرته للفرح خلال زواجهم: «كان فى مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزانى أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللى جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي»، كما أعلن انه طلق الإعلامية مى حلمى ٣ مرات شفويًا بينما مرة واحدة على يد المأذون. وكان خبر طلاق محمد رشاد ومى حلمى قد أثار ضجة كبيرة وقت الإعلان عنه، خاصة وأنه جاء بعد نحو عام ونصف من زواجهما، الذى لم يكن أقل منه إثارة للجدل، وشهد العديد من الأزمات.


تقارير فنية: مشاكل عائلية قد وقعت بين الاثنين قبل الفرح

وقد بدأت قصة طلاق الثنائى بعدما لاحظ الجمهور قيام رشاد بحذف كل الصور التى تجمعه مع حلمي، مما جعلهم يتوقعون أن يكونا قد انفصلا بالفعل. وكان الثنائى محمد رشاد ومى حلمى قد انفصلا لأول مرة قبل حفل زفافهما الأول فى عام ٢٠١٨، حيث أثارت هذه الواقعة جدلاً كبيراً، خاصة وأنها تمت قبل انعقاد حفل الزفاف بساعات قليلة. وقد ذكرت تقارير فنية أن مشاكل عائلية قد وقعت بين الاثنين قبل الفرح، مما أدى إلى قرارهما بالغائه، وهو ما سبب ضجة كبيرة وقتها على السوشيال ميديا. وبعد أشهر قليلة من هذه الواقعة المثيرة للجدل، عاد الثنائى لاستئناف قصة حبهما، والتى انتهت هذه المرة بشكل سعيد، حيث أقاما حفل زفافهما الثاني، والذى كان ناجحاً على عكس الأول.



12 عرض0 تعليق