نجوم رحلوا..وبقت مشاهدهم حاضرة فى رمضان


شهدت الفترة الأخيرة رحيل عدد من نجوم الدراما أصحاب التاريخ الذين جاء رحيلهم بشكل مفاجئ بعد ارتباطهم بمسلسلات ضمن موسم دراما شهر رمضان.



ومن هؤلاء النجوم الفنان يوسف شعبان الذى يظهر ضمن حلقات مسلسل «ملوك الجدعنة» بعد رحيله متأثرا بإصابته بفيروس كورونا اللعين وقد حرص المخرج أحمد خالد موسى على الإبقاء على شخصية يوسف شعبان الذى رحل قبل أن ينتهى من تصوير جميع مشاهده حيث رحل قبل أن يصور آخر ٣ مشاهد له فقام المخرج والمؤلف محمد سيد بشير بإجراء تعديل على السيناريو وحذف باقى تفاصيل الشخصية من العمل.

كما رحل الفنان القدير هادى الجيار أيضا بفعل فيروس كورونا اللعين وقد حرص فريق مسلسل «الطاووس» على تصدر تيتر ختام الحلقة الاولى بإهداء لاسمه كما ظهرالفنان هادى الجيار ضمن أحداث مسلسل «الاختيار٢» وجسد شخصية مدرس ووالد الضابط يوسف «أحمد مكي» وقد تقلص دوره إلى ضيف شرف بعدما اضطرت أسرة العمل لحذف المشاهد التى لم يتم تصويرها له، المسلسل تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.

ورغم رحيل الفنانة أحلام الجريتلى إلا أنها ستتواجد بمشهد وحيد تطل علينا الفنانة القديرة أحلام الجريتلى فى دراما رمضان وهو المشهد التى قامت بتصويره قبل وفاتها، ضمن أحداث مسلسل «نسل الأغراب» والذى حرص المخرج والمولف محمد سامى على استمراره ووضع اسمها على التيتر كضيفة شرف العمل تكريما لها حيث قالت فى المشهد عبارة «اللى يهدد ميت بالقتل غبى».

3 عرض0 تعليق