ورشة «مصنع الحكايات» تنتهي من سيناريو أكبر عمل درامي عن عالم السجون



انتهت ورشة «مصنع الحكايات» من كتابة سيناريو مسلسل «عنبر ٦»، المستوحى من أحداث حقيقة عن عالم السجون والتي هزت الرأي العام، ليدخل في مرحلة التصوير بعد ٦ أشهر من التحضير، وهو أحد أضخم الأعمال الدرامية والعربية، حيث تم تصويره بلبنان، وتم بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لتحقيق الواقعية.

و مسلسل «عنبر ٦» هو ثالث الأعمال الدرامية التي تُطلقها ورشة مصنع الحكايات، والتي أسسها المؤلف هاني سرحان لتقديم أعمال درامية وسينمائية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، وحققت الورشة نجاحًا غير مسبوق على المنصات الرقمية بمسلسلي «وصية بدر» و»قارئة الفنجان»، وتولى كتابة سيناريو «عنبر ٦» سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مي سعيد، ومعالجة درامية لـهاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، وتعمل مصنع الحكايات حاليا على مسلسلين أحدهما سعودي والآخر مصري سيتم الإعلان عنهما قريبًا.

ويجمع «عنبر ٦» العديد من نجوم العرب ومن بينهم صبا مبارك، سلاف فواخرجي، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم ، رنين مطر، رانيا عيسى، سلوى محمد على، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر ، روزي الخولي، غيرتا عون. ويتكون الموسم الأول من المسلسل من ١٢ حلقة وهو من إخراج علي العلي بعد النجاح الذي حققه بمسلسلي دفعة بيروت ودفعة القاهرة.

10 عرض0 تعليق