4 طلاب ضحايا السيارة الفارهة.. تفاصيل حادث مأساوي في الشيخ زايد



شهدت مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، حادثًا مأساويًا بعد أن لقى ٤ طلاب مصرعهم، دهسًا بعد أن اصطدمت سيارتهم بأخرى يقودها نجل مالك سلسلة أسواق شهيرة. وخلال محاولة قائد سيارة الأربعة طلاب سلوك ملف «يوتيرن» للطريق المواجه، اصطدمت بهم سيارة المتهم الفارهة ماركة «أستون مارتن» بقوة، مما أسفر عن انقلاب سيارة الطلاب ومصرعهم، كما أسفر الحادث أيضًا عن إصابة المتهم، إلا أن حالته الصحية مستقرة.

وأعلنت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الحادث، حيث ورد بلاغ للنيابة العامة بوقوع تصادم بين سيارتين بطريق النزهة في الشيخ زايد أسفر عن وفاة أربعة كانوا بإحدى السيارتين متأثرين بإصاباتهم، وانصراف قائد السيارة الأخرى من محل الحادث، وقد عاينت الشرطة موقع التصادم فتوصلت إلى أن سبب وقوعه اصطدام السيارة الأولى بالثانية من الخلف حال دوران الأخيرة، مما أدى إلى انقلابها ووفاة مستقليها، فتولت النيابة العامة التحقيقات. إذ انتقلت لمناظرة جثامين المتوفين فتبينت ما بهم من إصابات، وانتقلت إلى موقع الحادث فعاينته وتحفظت على آثار حطام به لفحصها، كما عاينت السيارتين وتبينت ما بكل منهما من تلفيات.

وسألت النيابة العامة ذوي المتوفين، وشاهدين على الواقعة، واستعلمت عن مكان تواجد قائد السيارة فتبينت تواجده بإحدى المستشفيات، فانتقلت وسألت الطبيب المشرف على حالته فقرَّر خضوعه لعملية جراحية وعدم إمكانية استجوابه، فقررت النيابة العامة أخذ عينات دم وبول منه وإرسالها إلى مصلحة الطب الشرعي وقوفًا على مدى تعاطيه مخدِّرًا أو مسكرًا أثناء الحادث، وعرضه فور إمكانية استجوابه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق